أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. مانشستر سيتي يمدد عقد جوارديولا عامين إضافيين حتى 2025

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 12:21 م
رسمياً.. مانشستر سيتي  يمدد عقد جوارديولا عامين إضافيين حتى 2025 بيب جوارديولا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتي لانجليزي بشكل رسمي اليوم الأربعاء تمديد عقد مدربه الاسباني بيب جوارديولا، لعامين إضافيين حتى صيف عام 2025.

ونشر مان سيتي بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير معلنا عن تمديد عقد المدرب الاسبانى  بعنوان، الرحلة مستمرة.. يسرنا الإعلان عن توقيع بيب جوارديولا ،  على عقدا جديدا لمدة عامين.

وأضاف البيان ، يسعد مانشستر سيتي أن يعلن عن توقيع بيب جوارديولا عقدًا جديدًا لمدة عامين، تعني صفقته الأخيرة أنه سيبقى في الاتحاد حتى صيف عام 2025

فاز جوارديولا في السيتي حتى الآن بـ 11 لقبًا كبيرًا ، بما في ذلك أربعة من آخر خمسة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في جميع المسابقات ، فاز في 271 من 374 مباراة أشرف عليها ، مما منحه نسبة فوز ملحوظة بلغت 72.4٪. سجل السيتي 921 هدفًا خلال تلك الفترة ، بمتوسط ​​2.46 هدفًا في المباراة الواحدة.

وأكد رئيس النادي ، خلدون المبارك ، خبرًا: "يسعدني أن رحلة بيب مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم ستستمر. لقد ساهم بالفعل كثيرًا في نجاح ونسيج هذه المنظمة ، ومن المثير التفكير فيما يمكن أن يكون ممكنًا في ضوء الطاقة والجوع والطموح الذي لا يزال يتمتع به بوضوح.

وأضاف رئيس النادى "تحت قيادته الخاصة للغاية ، حقق فريقنا الأول الكثير ، بينما كان يلعب باستمرار ويتطور باستمرار ، أسلوب كرة القدم في المدينة الذي يحظى بإعجاب العالم. مثل كل مشجع السيتي ، أتطلع إلى ما ينتظرنا ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة