أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: شركة " آبل " تدرس شراء مانشستر يونايتد مقابل 6 مليار جنيه إسترليني

الخميس، 24 نوفمبر 2022 01:22 م
تقارير: شركة " آبل " تدرس شراء مانشستر يونايتد مقابل 6 مليار جنيه إسترليني مانشستر يونايتد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية عن اعتزام شركة "أبل" العالمية لتقديم 6 مليار جنيه استرليني لشراء نادي مانشستر يونايتد ، حيث ذكرت الصحيفة أن شركة آبل تهتم باستحواذ على مانشستر يونايتد في صفقة من شأنها أن تجعل الشياطين الحمر أغنى ناد في العالم.

ذكر تقرير الصحيفة أن الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها هي أكبر شركة تكنولوجية في العالم ويمكن أن تكون مستعدة لإضافة يونايتد إلى ممتلكاتها ، حيث تمتلك مجموعة جاليزر المالكة الحالية للنادي حصة مسيطرة في يونايتد منذ عام 2005، لكنهم احتلوا عناوين الصحف ليلة الثلاثاء الماضية عندما أعلنوا أنهم سوف يستكشفون الفرص الاستراتيجية لبيع النادي 

ذكر التقرير أن الملاك الأمريكيون الحاليون بانتظام تقبلوا العرض بترحاب بسبب غضب احتجاجات المشجعين عليهم في الفترة الاخيرة  ، حيث ألقى الكثيرون باللوم عليهم في تراجع النادي على مدار العقد الماضي.
 
كما كانوا أحد السهام التي استهدفها رونالدو في حواره الأخير مع بيرس مورجان حيث ادعى قائد البرتغال أنهم لا يهتمون بالنادي أو الرياضة بشكل عام. 
 
وفقًا لصحيفة ديلي ستار سيتطلع المليارديرات الأمريكيون إلى بيع النادي لمن يدفع أعلى سعر، وكانوا يأملون في الحصول على حوالي 8.28 مليار جنيه إسترليني مقابل أصولهم ، لكن قيل لهم إن هذا غير واقعي تمامًا في السوق الحالية. 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة