أكرم القصاص - علا الشافعي

حياة كريمة.. القومي للمرأة بالقليوبية ينظم 61 جلسة "دوار" استهدفت 3050 سيدة

الخميس، 24 نوفمبر 2022 02:02 م
حياة كريمة.. القومي للمرأة بالقليوبية ينظم 61 جلسة "دوار" استهدفت 3050 سيدة جانب من الجلسات
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، بقيادة شيرين بركات مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالقليوبية بقيادة الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، عدد من جلسات "الدوار" بقرى مركز شبين القناطر، ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

وأوضح فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، في بيان لها، أن الجلسات جاءت في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بقرى حياة كريمة في 20 محافظة على مستوى الجمهورية.

ونفذ فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية، وبمشاركة مديرية الأوقاف بالمحافظة، 61 جلسة دوار على التوالي خلال الأسبوع الجاري، استهدفت 3050 سيدة بقرى شبين القناطر من بينها "نوى - تل بني تميم - منشأة الكرام - منية شبين – كفر شبين – عرب الشعارة – منية شبين"، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حيث تضمن النقاش داخل الجلسات موضوعات القضية السكانية والصحة الإنجابية وأهمية المباعدة بين الأبناء والتربية السليمة للأبناء.

يذكر أن المجلس القومي للمرأة يعمل في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية على محورين أساسيين، هما "التمكين الاقتصادي للمرأة والتدخل الثقافي والتوعوي والتعليمي، كما أن برنامج الجلسات التوعوية "جلسات الدوار" يستهدف توعية 10 ملايين مواطن بقضايا تنمية الأسرة.

 

المشاركات بجلسات الدوار
المشاركات بجلسات الدوار

 

جانب من جلسات الجوار
جانب من جلسات الجوار

 

 

جلسات الدوار بقرى شبين القناطر
جلسات الدوار بقرى شبين القناطر

 

 

خلال جلسات الدوار
خلال جلسات الدوار

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة