أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو

الخميس، 24 نوفمبر 2022 11:11 ص
كأس العالم 2022.. النصر السعودى يقدم عرضا مغريا لضم كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد انتهاء منافسات كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يدرس عرضين مغريين من ناديين سعوديين تلقاهما اليومين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة أن نادى النصر السعودى من ضمن الفِرَق التى قدّمت عرضًا مغريًا لكريستيانو رونالدو، للعب فى صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

أوضح التقرير إن كريستيانو سيكون معروضًا فى سوق الانتقالات، بعد أن أعلن نادى مانشستر يونايتد انتهاء العلاقة معه رسميًّا يوم الثلاثاء الماضى، وأن نادى النصر من ضمن الخيارات التى سيعيد كريستيانو دراسة عرضها، إلى جانب عرض شقيقه نادى الهلال السعودى، وذلك بعد نهاية كأس العالم.

يبدأ كريستيانو مساء اليوم الخميس، منافسات كأس العالم مع منتخب بلاده بمواجهة غانا، حيث سيخوض خامس بطولة للعالم له ولكن هذه المرة دون أن يكون منتميًا لأى نادٍ.

وأكد التقرير أن النادى السعودى ينوى إغراء كريستيانو رونالدو، ماليًا، خاصة مع تقدم اللاعب في السن، بالتزامن مع تراجعه عن تقديم المستويات المأمولة منه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة