كأس العالم 2022.. جاريث بيل: إيران منتخب رائع وسنكون فى قمة تركيزنا لتحقيق الفوز

الخميس، 24 نوفمبر 2022 07:19 م
كأس العالم 2022.. جاريث بيل: إيران منتخب رائع وسنكون فى قمة تركيزنا لتحقيق الفوز جاريث بيل
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جاريث بيل قائد منتخب ويلز، أن المنتخب الويلزى جاهز بكل قوة لمواجهة إيران المقرر لها غدا الجمعة فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من منافسات كأس العالم المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.
 
وقال جاريث بيل فى المؤتمر الصحفى لمباراة إيران: "ستكون مباراة صعبة أمام إيران وهم في كأس العالم بسبب جودتهم، ستكون مباراة صعبة".
 
وتابع جاريث بيل: "كل ما زادت أهمية المباراة زاد تركيزي، تركيزنا جميعنا حول المباراة القادمة".
 
وأضاف: "لم نكن سعيدين بالقرار وعدم ارتداء تلك الشارة لا يعني أننا لا ندعمهم، نريد نشر الوعي، ولكن تركيزنا الحالي على كرة القدم، وإذا كان بامكاننا نشر وزيادة الوعي سنفعل".
 
وأوضح قائد ويلز: "ايران لم يحققوا النتيجة الذي يريدونها امام انجلترا، ولكن كرة القدم صعبة، ايران منتخب رائع ولديهم لاعبين رائعين، ستكون مباراة صعبة ونريد تحقيق الانتصار".
 
وتعادلت ويلز مع أمريكا فى الجولة الأولى بهدف لمثله، افتتح منتخب أمريكا أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق تيموتي ويا نجل أسطورة ورئيس ليبيريا جورج ويا، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق النجم جاريث بيل من ضربة جزاء حصل عليها.
 
بهذا النتيجة تقاسم منتخبا أمريكا ضد ويلز نقاط المباراة وتواجدا في المركزين الثالث والرابع في مجموعة تتصدرها إنجلترا برصيد 6 نقاط وتذيلها الفريق الإيراني برصيد صفر من النقاط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة