أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يكشف حقيقة عروض احتراف أكرم توفيق قبل ميركاتو الشتاء

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 07:20 م
الأهلى يكشف حقيقة عروض احتراف أكرم توفيق قبل ميركاتو الشتاء أكرم توفيق لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر بالنادى الاهلى أن ناديه لم يتلقى أى عروض إحتراف لنجمه المتألق أكرم توفيق الظهير الايمن للفريق ، وشدد المصدر لـ "اليوم السابع"أن اللاعب مستمر مع الفريق وكل تركيزه منصب على إستعادة البطولات للقلعة الحمراء.

ونجح أكرم توفيق فى العودة لمستواه السابق الذى كان عليه قبل الإصابة بالرباط الصليبي، بل إن مستواه حالياً أفضل مما كان عليه قبل الصليبي الذى تعرض له فى يناير من العام الماضي وتسبب فى غيابه عن الملاعب قرابة الثمانية أشهر.

ولعب أكرم توفيق دوراً فى الانتصارات التى حققها الأهلي هذا الموسم بعدما فاز على الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا برباعية نظيفة (هدف فى الذهاب وثلاثة في الإياب)، كما ساهم فى فوز الأهلي بالسوبر المحلي على حساب الزمالك بالفوز عليه بثنائية نظيفة بالإمارات بجانب تحقيق 3 انتصارات محلية فى الدوري أمام الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

ويتساءل كثيرون عن إمكانية احتراف أكرم توفيق فى أوروبا بعد مستواه الجيد مع الأهلي والمنتخب الوطني، خاصة أن اللاعب مازال صغير السن (25 عاماً).

يستعد فريق الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الخامسة عصر الاحد المقبل باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة