اليوم.. عرض الجزء الثاني من حلقة تامر عاشور مع أنغام على DMC

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 05:00 م
اليوم.. عرض الجزء الثاني من حلقة تامر عاشور مع أنغام على DMC الفنان تامر عاشور
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة DMC مساء اليوم الساعة 9 مساء الجزء الثاني من حلقة النجم تامر عاشور مع الفنانة أنغام في برنامج "أنغام".

وكان تامر عاشور قدم خلال الجزء الأول من الحلقة عددا من أشهر أغانيه، وقالت عنه أنغام في بداية الحلقة: "انت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده مايمنعش أبدي إعجابي بيك وبموهبتك ، ملحن غير عادي، وصوتك فريد، وعازف شاطر ".

ورد تامر عاشور: "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسى أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته".

وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمنى" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد تامر عاشور: "كنت بعمل أغانى لنفسى وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دى تروح لمطرب محدد، لو حد قال لى عايزين نعمل حاجة لأنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".

خلال الحلقة تحدثت أنغام عن أغنية "لوحة باهتة" التى لحنها تامر عاشور، وقالت: "انت ملحن جملك صعبة"، ليرد عاشور: "أنا لحنت الأغنية دى 3 مرات".

وكشفت أنغام كوليس غنائها الأغنية قائلة: "أنا كنت ببعد عن المايك وأنا بغنى فى الاستوديو، من صعوبة الجمل العريضة".

كما تحدث تامر عاشور عن أغنية "قلبك يا حول الله" التي لحنها للنجم بهاء سلطان، وقال: "مكنش حد ينفع يغنيها إلا بهاء سلطان".

وقال تامر عاشور إن أول الأغنيات لحنها لنفسه "كلموها عني"، كما كشف أنه بدأ يغنى فى عمر 16 عاما، وأضاف: "كنت بغنى كل حاجة وفى أي حتة، ودرست مزيكا شوية، ولكن فى البداية كنت بغنى سماعى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة