أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل "طاقة النواب" يرد على قرار البرلمان الأوروبى: مصر قوية بقيادتها وشعبها

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 08:43 م
وكيل "طاقة النواب" يرد على قرار البرلمان الأوروبى: مصر قوية بقيادتها وشعبها لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب - أرشيفية
كتب - محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم النائب محمد الجبلاوى وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، القرار الصادر من البرلمان الأوروبى بشأن حالة حقوق الإنسان في مصر، مؤكدا أنه يعتمد على مجموعة من الأكاذيب التي لا تمت للواقع بصلة، موضحا أن هناك تعمد واضح لنشر أكاذيب حول حقوق الإنسان فى مصر لتشويهها والنيل منها ، قائلا: لن نصمت عن هذا التجاوز غير المبرر. 
 
وأضاف وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن قرار البرلمان الأوروبي يعد تدخلا سافرا في الأوضاع داخل الدولة المصرية وهو أمر مرفوض تماما، ولن نقبل بأي تدخل أو تجاوز تجاه دولتنا.
 
وأوضح النائب محمد الجبلاوى، أن الدولة المصرية اتبعت سياسات ممتازة خلال السنوات الماضية لتحسين الأوضاع الحقوقية ومنها إقرار الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بالإضافة لتشكيل لجنة العفو الرئاسي وكذلك إنشاء العديد من مراكز الإصلاح والتأهيل.
 
وأضاف وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن إطلاق رئيس الجمهورية للحوار الوطني في مصر أكبر بمشاركة جميع القوى السياسية ومختلف فئات المجتمع أكبر دليل على حقيقة الأوضاع داخل مصر.
 
وأفاد الجبلاوى أن العالم أجمع يتحدث عن انبهاره بما ظهر عليه مؤتمر المناخ واستضافة مصر لهذا الحدث الكبير، مشيرا إلى أن توقيت قرار البرلمان الأوروبي تعمد واضح لتشويه مصر، قائلا: "مصر قوية بقيادتها وشعبها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة