شاهد أجمل أحذية الزفاف الملكية.. مصمم حذاء ديانا اهتم بأدق التفاصيل

السبت، 26 نوفمبر 2022 06:00 م
شاهد أجمل أحذية الزفاف الملكية.. مصمم حذاء ديانا اهتم بأدق التفاصيل حذاء ديانا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثيرات من السيدات يهتمن بأناقتهن سواء كان عند اختيارهن لملابس مناسبة أو تسريحة شعر مبتكرة أو وضع مكياج مبهر، أو حتى اختيار حذاء للحصول  لتطويل قامتهن ويحرصن على متابعة المشاهير من النساء للإطلاع على كل ماهو فى الأزياء والإطلالات ويتابعن العائلة المالكة، والعرائس الملكية وفساتيهن وأحذيتهن ونستعرض تفاصيل أجمل أحذيتهن، وفقاَ لموقع " hellomagazine".

حذاء زفاف كيت ميدلتون

قد اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون ارتداء حذاء من تصميم ألكسندر ماكوين لإكمال إطلالتها بحفل زفافها، في عام 2011، وقد تميز الكعب الذى كانت ترتديه بأنه متوسط الإرتفاع وصمم الحذاء من الدانتيل الذى يناسب الفستان وساعدها ذلك فى الحصول على إطلالة مميزة .

كيت
كيت

حذاء زفاف الأميرة بياتريس:

أعيد تدوير معظم ملابس زفاف الأميرة بياتريس الذى أقيم فى عام 2020، حيث كان الفستان  ملك لجدتها الملكة إليزابيث الثانية، وقد ارتدت الأميرة زوج من أحذية من فالنتيون ذات الكعب العالى، التي قد ارتدته في وقت سابق في حفل زفاف دوق ودوقة ويلز في عام 2011.

حذاء الأميرة بياتريس
حذاء الأميرة بياتريس

حذاء زفاف الأميرة ديانا:

 ارتدت الأميرة ديانا في حفل زفافها في عام 1981 على الأمير تشارلز، فستان زفاف أكثر من رائع، مع حذاء حريرى من الساتان، مضاف إليه 542 من الترتر، واللؤلؤ المطرز في الأعلى، مع رسم حرفين C و D، الذى يرمز لأول حرف من ديانا وتشارلز، وكان كل كعب محاط بتصميم من الزهور، وكانت ديانا تريد  ترتدى الحذاء ليس بكعب عالى حتى لا تبدو أطول من تشارلز، لأنها كانت طويلة القامة لهذا اختارت حذاء منخفض الكعب.

حذاء زفاف الأميرة ديانا
حذاء زفاف الأميرة ديانا

حذاء الملكة اليزابيث بحفل زفافها:

قد اختارت الملكة اليزابيث الراحلة ارتداء صندل عملى وأنيق في نفس الوقت، ومفتوح من الأمام لزفافها على الأمير فيليب، وكان الصندل مصمم بكعب عريض وكان اختيار موفق .

حذاء الملكة اليزابيث
حذاء الملكة اليزابيث

حذاء ميجان ماركل:

قد اختارت دوقة ساسكس ارتداء حذاء من نفس علامة فستانها، جيفتشى، وهو حذاء من الساتان الحريرى الأنيق، وقد شاهده بعض المعجبون خلال خروجها من الكنيسة مع الأمير هارى بحفل زفافها.

ميجان
ميجان

حذاء زفاف ميجان ماركل:

قد غيرت ميجان فستان زفافها وارتدت حذاء أخر في حفل استقبالها المسائى، وقد ارتدت زوج من أحذية تتميز بنعل أزرق باهت، وتألقت في فستان أنيق أبيض.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

حذاء زفاف كاميلا:

اختارت الملكة القرينة كاميلا عدم ارتداء فستان زفاف أبيض بحفل زفافها على الملك تشارلز في سنة 2005، وقد اختارت ارتداء زى أزرق  شاحب اللون، مع  حذاء حريرى رمادى باهت .

كاميلا
كاميلا

حذاء زفاف الأميرة أوجيني  :

قد ارتدت الأميرة أوجيني، زوج من الأحذية  من شارلوت أوليمبيا، مصمم بمقدمة مفتوحة وكعب عريض لحضور حفل زفافها في أكتوبر من عام 2018، وكان حذاء مصنوع من نسيج عاجى مزخرف بشكل أنيق، يتناسب مع فستانها الرقيق الذى ارتدته خلال زفافها. 

حذاء اوجينى
حذاء اوجينى

حذاء زفاف كونتيسة ويسيكس:

قد ارتدت الكونتيسة صوفى كعب عاجى أنيق، خلال حفل زفافها على الأمير إدوارد، وقد ظهرت بحذاء متوسط الطول على شكل حرف V، مناسب لفستانها .

حذاء زفاف كونتيسة ويسيكس
حذاء زفاف كونتيسة ويسيكس

حذاء زفاف زارا فيليبس:

ارتدت زارا فيليبس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية وابنة الأميرة آن في حفل زفافها في عام 2011، فستان أبيض رقيق، مع ارتداء حذاء كعب عاجى بلمسة أنيقة.

حذاء زفاف زارا
حذاء زفاف زارا فيليبس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة