أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. 5 بطاقات صفراء فى شوط السعودية وبولندا الأول

السبت، 26 نوفمبر 2022 04:20 م
كأس العالم 2022.. 5 بطاقات صفراء فى شوط السعودية وبولندا الأول البرازيلي ويلتون سامبايو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشهر الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو 5 بطاقات صفراء فى الشوط الأول فقط من مباراة بولندا والسعودية، التى تجمعهما حالياً باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم منتخب بولندا على السعودية بهدف فى الشوط الأول من المباراة فيما أهدر سالم الدوسري قائد الأخضر السعودي ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول للمباراة.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، كانت هناك خمس بطاقات صفراء في الشوط الأول من مباراة بولندا والسعودية، أعلى رقم فى النصف الأول من مباراة كأس العالم منذ نهائي 2010 (إسبانيا ضد هولندا).

0
 

وشهدت المباراة 5 بطاقات صفراء وهو العدد الأعلى بالشوط الأول في مباراة بكأس العالم منذ نهائي 2010 بين هولندا وإسبانيا 5 كذلك.

وحصل 3 لاعبين من استراليا على البطاقة الصفراء وهم جاكوب كيويور 15،  ماتي كاش 16 ، اركاديوز ميليك 19 ، ولاعبى الأخضر عبد الاله المالكى 20 ، عبد الاله العمري 45 من عمر المواجهة.

للمرة الأولى في مباراة بكأس العالم تنهى السعودية الشوط الأول متفوقة بالاستحواذ 58.8%.

ويخوض  منتخب السعودية مباراة بولندا بثقة ومعنويات مرتفعة بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه أمام الأرجنتين، حيث اتضح مدى نضج الفريق العربي التكتيكي خلال المباراة ونجاحه في التفوق على كتيبة التانجو بقيادة النجم العالمي ليونيل ميسي.
 
ويعقد المنتخب السعودي آمالا كبيرة على نجمه سالم الدوسري الذي يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الأخيرة، حتى بات يطلق عليه رجل المناسبات الكبيرة، وآخرها هدفه الرائع فى شباك الأرجنتين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة