أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم 2022.. ميسى يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة الأرجنتين والمكسيك

السبت، 26 نوفمبر 2022 11:38 م
كأس العالم 2022.. ميسى يحصد جائزة أفضل لاعب فى مباراة الأرجنتين والمكسيك ميسي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل ليونيل ميسى، قائد منتخب الأرجنتين، على جائزة أفضل لاعب فى مباراة المكسيك والأرجنتين التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب "لوسيل"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر حاليا.

وقاد ميسى منتخب بلاده للفوز على المكسيك بهدفين نظيفين، بعدما سجل هدفا وصنع الآخر، لينعش آمال راقصى التانجو فى التأهل للدور المقبل.

جاء هدف المباراة الأول عبر أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من خلال تسديدة صاروخية زاحفة من قبل منطقة الجزاء لتستقر داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 سجل إنزو فيرنانديز، لاعب منتخب الأرجنتين، هدفا ثانيا لمنتخب التانجو من تمريرة ميسي، ليضمن الفوز لمنتخب بلاده بثنائية نظيفة.

وخاض ميسى مباراته الـ 21 في كأس العالم ليعادل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في البطولة، كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8، وذلك وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

بهذه النتيجة، أنعش المنتخب الأرجنتين آماله في التأهل لدور الـ16، بعد أن حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل المكسيك المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة