ابنة رئيس كوريا الشمالية تظهر مجددا.. جارديان: ربما تمهد للجيل الرابع من أسرة كيم

الأحد، 27 نوفمبر 2022 11:17 ص
ابنة رئيس كوريا الشمالية تظهر مجددا.. جارديان: ربما تمهد للجيل الرابع من أسرة كيم ابنة رئيس كوريا الشمالية
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية فى غضون أيام، ظهر الرئيس الكورى الشمالى كيم جونح أون مصطحبا ابنته الصغيرة فى عرض عسكرى، الأمر الذى أثار الكثير من الجدل والتكهنات بـن هذا الظهور ربما يمهد للجيل الرابع من أسرة كيم التى تحكم كوريا الشمالية منذ سنوات، بحسب ما ذكرت تقارير صحفية.
 
وشاهد كيم أونج أون عرضا عسكريا مؤخرا، وقال إن كوريا الشمالية تعتزم أن يكون لديها القوة النووية الأقوى فى العالم، فى الوقت الذى التقطت له صوره مع ابنته أثناء اللقاء مع القوات ومشاهدة صاروخ باليستى عابر للقارات.
 
وأظهرت لقطات وسائل الإعلام المحلية فى كوريا الشمالية ابنة كيم، التى لم يتم تأكيد وجودها أبدا قبل ظهورها أثناء اختبار صاروخ هواسونج 17 الأسبوع الماضى. وتشير التقارير إلى أن ابنة كيم اسمها جو أو، وعمرها مابين 12 و13 عاما، وهو ما يعنى أنها ستستعد بعد أربع أو خمس سنوات للالتحاق بالجامعة أو الإلتحاق بالخدمة العسكرية، بحسب ما قال مايكل مادن، خبير كوريا الشمالية فى مركز ستيمسون فى واشنطن.
 
ووصفت وكالة الأنباء الرسمية فى كوريا الشمالية "أو" بأنها أكثر أطفال كيم المحبوبين أو الطفلة الثمينة، وهو لقب أكثر تشريفا من وصفها السابق بطفلة كيم المحبوبة فى الاسبوع الماضى.
 
وقالت الجارديان إن ظهورها الثانى سيرفع احتمالية انتقال قيادة البلاد إلى جيل رابع من أسرة كيم. ويعتقد أن رئيس كوريا الشمالية لديه ثلاثة أبناء، فتاتان وصبى، وفقا للخبراء. ويعتقد بعض المراقبين أن أحد هؤلاء الأبناء ظهر فى لقطة من احتفالات العيد الوطنى فى سبتمبر الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة