سموحة يجدد طلبه لاستعارة ثلاثى الأهلى بعد فوز فرج عامر برئاسة النادى

الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:30 ص
سموحة يجدد طلبه لاستعارة ثلاثى الأهلى بعد فوز فرج عامر برئاسة النادى محمد محمود لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مسئولو نادى سموحة استعارة ثلاثة لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب عودة فرج عامر إلى منصب رئاسة النادى. وخاطب سموحة الأهلي لضم كل من محمد محمود وزياد طارق وحسام حسن.
 
وأسفرت نتيجة انتخابات نادى سموحة التى أجريت الجمعة الماضى عن فوز محمد فرج عامر برئاسة النادى باختيار الجمعية العمومية عقب الحصول على ما يقرب من 9 آلاف صوت، بينما حصل وليد عرفات على ما يقرب من 6 آلاف صوت.

من ناية أخرى، يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن من أجل تلبية احتياجات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بعدما حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل سد النقص في كل المراكز بصفوف الأهلي، والمساهمة في توفير كل احتياجات الجهاز الفني للفترة المقبلة بناءا على الجلسة التي تمت بين لجنة التخطيط والجهاز الفني خلال الأيام الماضية.

وعقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مع مارسيل كولر لمعرفة طلباته الفنية خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل العمل على الانتهاء منها في أقرب وقت وتوفير احتياجات الجهاز الفني كاملة، لاسيما أن عامل الوقت لم يسعف إدارة التعاقدات في تلبية كل احتياجات كولر الفنية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتحاول حسمها قبل فتح باب القيد الشتوي.

وتعاقد الأهلي مع ثلاثة صفقات فقط خلال الميركاتو الصيفي الأخير وهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة