أكرم القصاص - علا الشافعي

ضحايا مستريح الإسكندرية: استولى على 10 ملايين جنيه بزعم تشغيلها فى المقاولات

الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:00 ص
ضحايا مستريح الإسكندرية: استولى على 10 ملايين جنيه بزعم تشغيلها فى المقاولات ضحايا مستريح المقاولات
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "اليوم السابع" لقاء مع ضحايا مستريح الإسكندرية، الذى استولى على ملايين الجنيهات من المواطنين بزعم توظيفها فى المقاولات، والتى بلغت 10 ملايين جنيه.

وقال محمد ابراهيم، أحد ضحايا المستريح، إنه كان يعمل فى إحدى شركات الطيران، واستطاع الحصول على مبالغ، وصلت إلى 10 ملايين جنيه لتشغيل تلك الأموال فى العقارات والمبانى وبيع الشقق السكنية.

وأضاف محمد إبراهيم لـ"اليوم السابع"، أن مستريح المقاولات، كان يقوم بتشغيل الأموال فى المقاولات، وبعد أن جمع أموال طائلة، وفى بداية التعاون معه كان يرسل الأرباح بانتظام لمدة أربعة أشهر، وبعد ذلك رفض دفع الأموال أو الأرباح واختفى، وقام بتحرير محضر ضده برقم 1816 لسنة 2022 جنح مينا البصل، وجار البحث عنه.

وأشار مصطفى محمود، أحد ضحايا مستريح المقاولات، إلى أنه كان يعمل معه فى الشركة وحصل منه على مبالغ مالية فى فترات متفاوتة بمقابل ربح شهرى، وذلك لشرائه أراضى وعقارات وشقق سكنية التربح من تلك التجارة ولكنه اختفى، وغير محل إقامته ورفض رد المبالغ المالية، وتبين أن الشركة قامت بفصلة من العمل بعد الاحكام التى صدرت ضده، وقام بتحرير المحضر رقم 347 لسنة 2022 جنح مينا البصل.

وأوضح أحمد مصطفى، أنه ذهب إلى مستريح المقاولات لشراء شقة لنجله اللى أن المستريح اقنعه بتشغيل تلك الأموال فى المقاولات، ووعده بحصوله على شقة فى حالة عدم سداد الأموال التى حصل عليها منه، واتضح أنه باع جميع أملاكه لعدد من الأشخاص، وان عدد الأشخاص الذين استولى منهم على أموال تعدى ال 100 شخص، فقام بتحرير محضر برقم 614 لسنة 2022 جنح قسم مينا البصل، وحصل على حكم بالسجن ضد مستريح المقاولات.

الضحايا يرون التفاصيل
الضحايا يرون التفاصيل

 

ضحايا مستريح المقاولات (2)
ضحايا مستريح المقاولات 

 

ضحايا مستريح المقاولات
ضحايا مستريح المقاولات

 

مستريح المقاولات اخد فلوسنا وهرب
مستريح المقاولات اخد فلوسنا وهرب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة