أخبار الأهلى اليوم الاثنين 28 / 11 / 2022

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 09:59 م
أخبار الأهلى اليوم الاثنين 28 / 11 / 2022 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الاثنين 28 / 11 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها استئناف الأهلي تدريباته دون راحة عقب الفوز على المقاولون العرب فى الكأس.
 
 
 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى تدريباته صباح اليوم، الاثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، فى إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش. وحرص مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ وذلك لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين. 
 
وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء المقاولون العرب أمس؛ تدريبات بدنية واستشفائية فى الجيم للتخلص من الإجهاد. 
 
 
قرر الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة، على أن يستأنف تدريباته صباح الأربعاء. 
 
 
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي و السلام.
 
 
شارك عمار حمدى، لاعب وسط النادى الأهلى، فى جانب من التقسيمة التي اختتم بها الجهاز الفني فقرات المران الجماعي صباح اليوم الاثنين.
 
 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلى، إن مشاركة عمار فى التقسيمة خطوة نحو زيادة نسبة مشاركة اللاعب فى التدريبات الجماعية.
 
 

يعكف الجهاز الطبي للأهلي على تجهيز محمود متولي للمشاركة فى التدريبات الجماعية عقب الانتهاء من مباراته ضد طلائع الجيش الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري بعدما غياب اللاعب عن فريقه للإصابة فى معسكر منتخب مصر الأخير، حيث تعرض لشد فى العضلة الخلفية.

ويؤدي محمود متولي برنامجا تأهيليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء من أجل تجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية، ومن ثم المباريات الرسمية، بعدما غاب عن مباراة فريقه الأخيرة ضد المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

 

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على انتهاج سياسة التدوير بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وعدم الاعتماد على مجموعة بعينها للمشاركة فى المباريات، خشية من تعرضهم للإرهاق أو الإصابات بسبب كثرة المشاركات.

وبدأ كولر سياسة التدوير بين اللاعبين من مباراة المقاولون العرب الأخيرة بكأس مصر، والتى شهدت عدة تغييرات فى التشكيل من خلال إراحة بعض اللاعبين، مثل أليو ديانج وأكرم توفيق ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو ومحمد عبد المنعم وحمدى فتحي، والدفع بعناصر أخرى لم تكن تشارك بشكل أساسى مثل محمد هاني وكريم فؤاد ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وحسام حسن.

 

أصبح الثلاثي "محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأكرم توفيق" لاعبو الأهلي جاهزين للمشاركة فى طلائع الجيش المحدد لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد تماثل الثنائي محمد عبد المنعم "كامبوس" وحمدي فتحي من الشفاء في الإصابة بكسر في الأنف وشد فى العضلة الأمامية، وجاهزية أكرم بعد الحصول على راحة فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالكأس.

وفضل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، استبعاد عبد المنعم وفتحي من موقعة المقاولون لمنحهما قسطا كافيا لاستعادة جاهزيتهما الفنية قبل الدفع بهما فى المباريات، بينما فضل إراحة أكرم توفيق خشية من الإرهاق بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي ومشاركته في كل المباريات السابقة مع فريقه والمنتخب الوطني.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأحد 27-11-2022

الأحد، 27 نوفمبر 2022 10:20 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 26 / 11 / 2022

السبت، 26 نوفمبر 2022 10:30 م

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 23 / 11 / 2022

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022 09:35 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة