أكرم القصاص: منتديات الإعلام ضرورية لبحث التحولات والتأثيرات على الصحافة

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 10:29 ص
أكرم القصاص: منتديات الإعلام ضرورية لبحث التحولات والتأثيرات على الصحافة الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، على أهمية انعقاد منتدي للإعلام، قائلا: "مثل هذه المنتديات لها ضرورة وأهمية.. وطول الوقت الإعلام والصحافة يجتمعان في المؤتمرات والمنتديات العامة لطرح الأسئلة ومحاولة البحث عن إجابات للتحولات المختلفة.. وخلال العقود الأخيرة شهدنا تأثيرات على الصحافة.. وتأثيرات وانعكاسات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": "طبيعى مثل هذه المنتديات مهمة.. وتجمع المهتمين بالمهنة.. ومن الضروري دراسة دور التكنولوجيا في التأثير على الصحافة.. ورأينا كيف غير المحمول الصحافة وأصبح النافذة الحقيقية حول العالم للحصول على المعلومات.. وطبيعي دراسة هذه التطورات وطرحها ومناقشتها.. وكيفية تقديم الأشكال الجديدة من المواد الإعلامية.. وشاشة المحمول

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "منتديات الإعلام سواء التي تعقد في مصر أو في المنطقة مهمة أيضا من أجل طرح الأسئلة.. ودراسة المسئولية الاجتماعية للصحافة.. وكيف أن التكنولوجيا أظهرت بشكل أكبر دور الإعلام وتأثيره.. وحتى رأينا انحياز الإعلام في الحرب الروسية الأوكرانية.. وهذه أسئلة مهمة مطروحة للنقاش في مثل هذه المنتديات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة