أكرم القصاص - علا الشافعي

تحت شعار" المضى قدما"..

جهاز تنمية المشروعات بسوهاج ينظم تدريب السيدات على مهارات العمل

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 05:11 م
جهاز تنمية المشروعات بسوهاج ينظم تدريب السيدات على مهارات العمل جانب من التدريب
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بسوهاج  بالتعاون مع إحدى الجمعيات تدريب لعدد من السيدات على مهارات العمل تحت شعار "المضى قدما" بحضور أسامة محمود مدرب البرنامج وينتهى يوم الخميس المقبل.
 
وأكد نادر عبد الظاهر مدير فرع الجهاز بسوهاج على تقديم كافة التيسيرات أمام المتدربات من الاشتراك في معارض داخلية ينفذها الجهاز وأيضا العمل على التمكين الاقتصادي لهن، حيث إن هذا التدريب ينفذ بمركز جهينة بحضور أحمد البدري رئيس مركز ومدينة جهينة و يتجلى الهدف الأساسي للمضي قدماً في توفير فرص وصول أفضل إلى التدريب على مهارات العمل للسيدات.
 
وأشار عبد الظاهر أن الهدف من التدريب الوصول إلى المزيد من السيدات للعمل على أن تكون فعالة بشكل أكبر، ويجب أن تتضمن برامج التدريب على مهارات الأعمال التقليدية، بالإضافة إلى زيادة الوعي حول كيفية تأثير النوع الاجتماعي على الأعمال، التطوير والقيادة.
 
ويعد الهدف الأساسي لبرنامج "المضي قدمًا" هو توفير فرص وصول السيدات لاكتساب مهارات العمل التجاري باستخدام أنشطة تفاعلية وعملية ويطبق برنامج التدريب المبتكر الأسلوب عند تقديم برامج تنمية المهارات العملية الكلاسيكية نماذج التعليم التفاعلي من نظير إلى نظير وأنشطة عملية ويرفع مستوى الوعي، مشيراً إلى قيام المدرب أسامة محمود بتدريب السيدات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة