أكرم القصاص - علا الشافعي

فيفا يستعرض احتفالات الجماهير المغربية: هذا ما يعنيه الانتصار الأول بعد 24 عاماً

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 10:02 ص
فيفا يستعرض احتفالات الجماهير المغربية: هذا ما يعنيه الانتصار الأول بعد 24 عاماً منتخب المغرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، جانباً من احتفالات الجماهير المغربية، بعد الفوز على بلجيكا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.
 
وعلق الحساب الرسمي للفيفا: هذا ما يعنيه الانتصار الأول بعد 24 عاماً لمشجعي المغرب.
 
 
3 نقاط ثمينة انتزعها المنتخب المغرب من نظيره البلجيكي، بعد المواجهة المثيرة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، ليضع أسود الأطلسي قدماً في دور الـ 16 في انتظار خوض الجولة الأخيرة بالمجموعة لحسم التأهل والتي ستكون أمام كندا.
 
ولم يكن انتصار المغرب على بلجيكا، للتقدم بخطوة نحو التأهل فقط، بل تضمن تحطيم عدة أرقام وتدوين أرقام قياسية أخرى بإسم أسود الأطلسي في تاريخ مشاركتهم بكأس العالم والتي تبلغ 6 مشاركات كوحد من أكثر المنتخبات العربية مشاركة في المونديال، بالتساوي مع تونس والسعودية.
 
فوز المغرب على بلجيكا رفع رصيد العرب في مونديال 2022، والذي يشهد مشاركة 4 منتخبات عربية وهي، قطر، السعودية، المغرب وتونس، إلى انتصارين، حيث كان المنتخب السعودي صاحب أول انتصار للعرب في تلك النسخة بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف في مستهل مشواره بدور المجموعات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة