كأس العالم 2022.. كاسيميرو أفضل لاعب فى مباراة البرازيل وسويسرا

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 08:34 م
كأس العالم 2022.. كاسيميرو أفضل لاعب فى مباراة البرازيل وسويسرا كاسيميرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم البرازيلى كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة منتخب بلاده مع نظيره السويسرى فى بطولة كأس العالم 2022.

وحصل كاسيميرو على جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعد اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، حيث قدم مستوى رائع أمام سويسرا.

وأحرز كاسيميرو هدف الفوز للمنتخب البرازيلى على نظيره منتخب سويسرا في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وسجل كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى.

واستهل السليساو مشواره فى النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت على ملعب "استاد 974".

بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وافتقد منتخب البرازيل في مواجهة الليلة لمجهودات نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مواجهة صربيا بالجولة الأولى، وأيضا دانيلو الذى يعانى من إلتواء في الكاحل.

Fiq6QXuWAAIa1nC









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة