أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس فان جال يؤكد تنحيه عن تدريب هولندا بعد كأس العالم: تم اختيار البديل

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 02:53 م
لويس فان جال يؤكد تنحيه عن تدريب هولندا بعد كأس العالم: تم اختيار البديل فان جال
كتب : أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن لويس فان جال تنحيه عن تدريب المنتخب الهولندي عقب الانتهاء من المشاركة في كأس العال، وقال فان جال: لن أبقى المدرب بعد كأس العالم هذا لأنه تم اختيار البديل."
 
وشهد المؤتمر الصحفي لفان جال المدير الفني لمنتخب هولندا، والذي يسبق مباراة هولندا وقطر في ختام دور المجموعات بكأس العالم، واقعة طريفة، حيث أخطأ مدرب هولندا قائلاً: "ألمانيا خسرت من السعودية لم يتوقع احد هذه النتيجة"، وذلك في إشارة إلى وجود الكثير من المفاجآت في كأس العالم.
 
قبل أن يتم تصحيح خطأه ليعلق: "المانيا خسرت من اليابان حسنًا ولكنني لا اتذكر ضد من انتصرت السعودية."
 
وكان منتخب ألمانيا قد خسر في الجولة الأولى أمام اليابان بهدفين مقابل هدف، بينما فازت السعودية على الأرجنتين بنفس النتيجة.
 
أضاف مدرب هولندا: " نتدرب في درجة حرارة 30° بدلاً من التدرب مساء أو عصرًا، كان علينا أن نتعود على الجو لنخوض المباريات بشكل طبيعي، الآن تعودنا على الأجواء."
 
واصل: "لن اخاطر بمشاركة ممفيس بشكل كبير، لأنه إذا أردنا أن نصبح أبطالا يجب أن يكون الكل متاح، سأقرر ما المدة التي سيلعبها.
 
وعن خروج قطر رسمياً من المونديال وأن مباراة هولندا ستكون تحصيل حاصل بالنسبة للعنابي، قال فان جال: "ليس من الممكن أن نقيم إن كان ذلك جيدًا لنا أم لا، أعتقد أن قطر ستلعب بشكل جيد لأنه لن يكون عليها ضغوط.. ولكننا نريد الفوز كذلك."
 
ويستعد منتخب قطر لمواجهة نظيره الهولندي، في المباراة التي تجمع المنتخبين مساء غداً الثلاثاء، على ستاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم.
 
وكان منتخب قطر قد خسر في المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور بهدفين نظيفين، قبل أن يخسر مجدداً أمام السنغال في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع المونديال بشكل رسمي، قبل الجولة الثالثة والأخيرة أمام هولندا، فيما نجح منتخب الطواحين في الفوز خلال الجولة الأولى على السنغال بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع الإكوادور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة