أونانا يعلق على استبعاده من الكاميرون: وضعت كل جهدي وطاقتي لإيجاد الحلول

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 03:54 م
أونانا يعلق على استبعاده من الكاميرون: وضعت كل جهدي وطاقتي لإيجاد الحلول أندريه أونانا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أصدر أندريه أونانا حارس منتخب الكاميرون، بياناص للتعليق على استبعاده من قائمة الفريق، في كأس العالم 2022.
 
وكان أونانا قد خرج بشكل مفاجئ من تشكيل منتخب الكاميرون لمباراة صربيا، وبحسب بيان الاتحاد الكاميروني، فقد تم استبعاد أونانا من استكمال باقي مباريات الكاميرون في مونديال قطر، بناء على قرار المدرب سونج، لأسباب تأديبية.
 
وقال أونانا في بيان رسمي "أريد أن أعبر للجميع عن حبي لبلدي والمنتخب الوطني. بالأمس لم يُسمح لي بالتواجد في الملعب لمساعدة الفريق ، كما أفعل دائمًا، لتحقيق أهدافنا".
 
وتابع "وضعت كل جهدي وطاقتي لإيجاد الحلول لثل تلك المواقف التي يختبرها لاعب كرة القدم أحيانا ولكن لم يكن هناك رغبة في من الطرف الآخر الأخرى ويصعب استيعاب بعض اللحظات ةمع ذلك فأنا دائما أحترم وأدعم قرارات الأشخاص المسؤولين عن متابعة نجاح فريقنا ودولتنا".
 
وأتم "القيم التي أروج لها كشخص وكلاعب هي القيم التي تحدد هويتي، والتي حصلت عليها منذ طفولتي من عائلتي، تمثيل الكاميرون شرف.. البلد تأتي دائما أولا.. شكرًا لكم!".
 
وجاء بيان الاتحاد الكاميروني كالآتي: 
"الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يعلم الجميع أنه بناء على قرار ريجوبير سونج المدير الفني للأسود غير المروضة، تم إيقاف اللاعب أندريه أونانا مؤقتا من المجموعة لأسباب تأديبية".
 
"الاتحاد الكاميروني يؤكد دعمه الكامل للمدرب وطاقمه الفني، كونهم يطبقون سياسة الاتحاد التي تستهدف الحفاظ على الالتزام والتضامن والتكامل والتماسك داخل المنتخب".
 
"الاتحاد يؤكد التزامه بخلق أجواء مسالمة لأجل الفريق وتوفير ما يلزم لتقديم الأداء المتميز".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة