أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. بطل العالم فى كمال الأجسام: كلمة الرئيس السيسي عن الرياضة من أسرار نجاحى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. بطل العالم فى كمال الأجسام: كلمة الرئيس السيسي عن الرياضة من أسرار نجاحى العميد أحمد سامي، بطل أبطال العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الإثنين، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

 

بطل أبطال العالم فى كمال الأجسام: كلمة الرئيس السيسي عن الرياضة من أسرار نجاحى

أكد العميد أحمد سامي، بطل أبطال العالم والحاصل عل 3 ميداليات ذهبية ببطولة العالم لكمال الأجسام، انتسابه وعمله في مؤسسة بها الكثير من الأبطال الحقيقين الذين ضحوا بأنفسهم من رجال القوات المسلحة والشرطة، وسالت دمائهم لبقاء الوطن، قائلا: "اقتراني بكلمة بطل يجعلني اخجل من أهالي الشهداء".

 

ووقف العميد أحمد سامي، في حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، دقيقة على الهواء، تحية إجلال وتقدير للشهداء، قائلا: "أقف للشهداء تحية إجلال وهم دول الملهمين ليا، وما وصلت إليه من بطولات عالمية ما يعملش 1% من اللي قدموه لمصر"، وأهدى البطولات الحاصل عليها للشهداء وأهلهم لما قدموه لمصر.

 

وأشار العميد أحمد سامي، إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2017 بأن الرياضة أمن قومي استوقفته، وقرر أن يحافظ على لياقته البدنية ويكون بطلا رياضيا في كمال الأجسام، مؤكدا أنه نجح في عام ونصف أن يعيد ضبط وزنه بعد زيادة في الوزن ورفع لياقته الرياضية.

 

ووجه العميد أحمد سامي، رسالة إلى الشباب يطالبهم بالسعي خلف حلمهم، قائلا: "ما تعلقوش الفشل على شماعة الظروف، وأنا وظيفتي الأساسية ضابط، ولا يوجد وقت للتدريب، ومعظم الوقت في العمل ولكن حققت بطولات"، لافتا إلى أنه دخل في منافسات شديدة مع إيران وتركيا وكان يوجد 4500 لاعب من 80 دولة ويتم فرزهم والتصفية حتى النهاية.

 

داليا عبدالرحيم تكشف أسماء 21 قيادة إخوانية مرتبطة بقضية غسيل أموال فى فرنسا

قالت الكاتبة الصحفية داليا عبد الرحيم علي، رئيس تحرير البوابة نيوز، إن فرنسا أدركت خطر جماعة الإخوان الإرهابية من خلال، وزارة الداخلية الفرنسية ومصلحة الضرائب.

 

وأضافت خلال برنامج "كلام في السياسة" الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الطاهري على شاشة "إكسترا نيوز": "مصلحة الضرائب الفرنسية تجري تحقيقا للفساد المالي للتنظيم الدولي من خلال شركات الأوف شور أو غسيل الأموال وهي قضية غسيل أموال لـ 21 قيادة إخوانية داخل تنظيم الإخوان في فرنسا تحت مظلة شركات الأوف شور أو غسيل الأموال، ويكون إنشاؤها في جزر الكاريبي ويكون لها أفرع في أوروبا، والسلطات الفرنسية اكتشفت حجم أموال رهيب للغاية يجري تحويله في تحويلات بنيكة لقيادات وتضع السلطات الفرنسية يدها عليها ".

 

وكشفت أسماء القيادات التي وصلت إليهم السلطات الفرنسية في التحقيقات وهم: "عمار الأصفر رئيس مسلمي فرنسا، محسن ناغوزو نائب الرئيس المكلف بالإصلاح، عكاشة بن أحمد أمين عام، سليم كوجن أمين الصندوق، ناصر كحول نائب الأمين العام المكلف بالفعاليات، الحاج تهامي بريز عضو المكتب الوطني للعلاقات العامة، مراد جبيلي عضو المكتب الوطني المكلف بالتربية، هالة الخمسي عضو المكتب الوطني المسؤولة عن التعريف بالإسلام، مختار سريقات عضو المكتب الوطني المكلف بالتعليم، كاميليا سرحان عضو المكتب الوطني المكلفة بالأسرة، كريم منهوج عضو المكتب الوطني المكلف بالمناظرات الاجتماعية، قطبي عبدالكريم مكلف بمهام الوفود، مريم بركان مكلفة بمهام التنشئة الدينية، أنس الصغروني مدير بمهام الشباب، بشير بو زوغر المندوب إقليمي، سحنون كراد مندوب إقليمي، جمال ذكري مندوب إقليمي، مروان الباخور مندوب إقليمي، بشار الصعيدي مندوب إقليمي، أنور العلمي مندوب إقليمي، هيثم هزاع مندوب إقليمي".

 

حياة كريمة بكفر الشيخ: ننفذ 600 مشروع بإجمالى 8 مليار جنيه فى قرى مركز مطوبس

أكد الدكتور إسلام جبر، منسق مؤسسة حياة كريمة بكفر الشيخ، أن مركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ يشهد تنفيذ 600 مشروع في جميع المحاور الخدمية بإجمالي تكلفة 8 مليارات جنيه، لافتا إلى أنه جاري العمل على انهاء 24 مشروعا متعلقين بالتعليم في قرى مركز مطوبس.

 

وذكر إسلام جبر، في لقاء ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، بعض المشروعات التي تهم المواطنين ويعملون عليها، مضيفا: هناك 15 مشروعا يتم تنفيذهم في محور الشباب والرياضة، فضلا عن 5 مجمعات خدمية في الخمس القرى الرئيسية بمركز مطوبس، كما يتم نفس الوضع على المجمعات الزراعية.

 

وتابع: "انتهينا من توصيل خط المياه الرئيسي ومحور الصرف الصحي في قرى مركز مطوبس، وانتهينا من 28 مشروعا هناك، وكان في تهالك في البنية التحتية وأعمدة الإنارة، وانتهينا من 22 مشروعا لتزويد الأهالي بالكهرباء".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة