أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بركان يطلق عمودا من الغازات والرماد فى الإكوادور.. ماسك يهدد بحرب على "أبل" بسبب تهديدها بوقف تويتر على متجرها.. استشهاد شقيقين فلسطينيين برصاص الاحتلال

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. بركان يطلق عمودا من الغازات والرماد فى الإكوادور.. ماسك يهدد بحرب على "أبل" بسبب تهديدها بوقف تويتر على متجرها.. استشهاد شقيقين فلسطينيين برصاص الاحتلال
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

بركان يطلق عامودا من الغازات والرماد فى الإكوادور.. والسلطات تحذر

أطلق بركان كوتوباكسي ، الواقع في وسط جبال الأنديز في الإكوادور ، عمودًا من الغازات وبخار الماء بكمية صغيرة من الرماد وصل إلى 1.8 كيلومتر فوق مستوى فوهة البركان ، وفقًا للمعهد الجيوفيزيائي التابع لمدرسة البوليتكنيك الوطنية. 
 

بركان الاكوادور

إيلون ماسك يهدد بحرب على "أبل" بسبب تهديدها بوقف تويتر على متجرها

هدد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لموقع تويتر للتواصل الاجتماعى، بحرب مع شركة أبل بسبب مزاعم فرضها رقابة على حرية التعبير.

إيلون ماسك

كوريا الجنوبية: رد مشترك غير مسبوق حال إجراء الشمال تجربة نووية جديدة

حذر رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك يول اليوم الثلاثاء، الشطر الشمالى من رد مشترك غير مسبوق، حال إجرائها تجربة نووية جديدة من أى نوع.

رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك يول

بايدن يدعو الكونجرس للتدخل ومنع إضراب السكك الحديدية ويحذر: مدمر للاقتصاد

دعا الرئيس الأمريكى جو بايدن، الكونجرس إلى التدخل ومنع إضراب السكك الحديدية قبل الموعد النهائي المقرر الشهر المقبل فى محادثات العقود المتوقفة، وقال إن الإضراب من شأنه أن يكون له آثار مدمرة للاقتصاد الأمريكي.

بايدن

رئيس وزراء اليابان يأمر برفع ميزانية الدفاع لـ 2% من إجمالى الناتج المحلى

أصدر رئيس الوزراء اليابانى فوميو كيشيدا تعليماته لوزيرى دفاعه وماليته بتأمين أموال لزيادة ميزانية الدفاع اليابانية إلى 2% من إجمالى الناتج المحلى فى السنة المالية 2027.

رئيس الوزراء اليابانى فوميو كيشيدا

الأمم المتحدة تدعو لممارسة ضبط النفس وتجنب أى تصعيد إقليمى فى سوريا والعراق

دعا المتحدث الرسمى باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، إلى ممارسة ضبط النفس وتجنب أى تصعيد إقليمى فى سوريا والعراق، وحماية وحدة الأراضى السورية، وحفاظ جميع الأطراف على وقف إطلاق النار القائم بينها فيما يتعلق بسوريا، مؤكدا أن التأثير على المدنيين والمرافق المدنية "يثير قلقا بالغا".

ستيفان دوجاريك

البحرين تجيز الاستخدام الطارئ لتطعيم "فايزر- بيونتك" المطور ضد كورونا

وافقت الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية "NHRA" بمملكة البحرين، على الاستخدام الطارئ لتطعيم فايزر- بيونتك المطور ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وذلك من خلال إتاحته أمام الفئات العمرية من 12 عاما فما فوق.

لقاح كورونا

استشهاد شقيقين فلسطينيين برصاص الاحتلال شمال غرب رام الله

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشقيقين جواد وظافر عبد الرحمن عبد الجواد ريماوى "22 و21 عاماً"، بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلى النار عليهما فى كفر عين شمال غرب رام الله.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

البرهان يلتقى كبار قادة القوات المسلحة والدعم السريع بالسودان

أكد رئيس مجلس السيادة، القائد العام للقوات المسلحة بالسودان الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، موقف القوات المسلحة السودانية الثابت بالوقوف مع تطلعات الشعب السوداني منذ أبريل 2019 ، مشددا على ألا تراجع عن ذلك الموقف.

عبد الفتاح البرهان

"الإجهاض" أولوية للديمقراطيين فى انتخابات الرئاسة الأمريكية 2021.. "ذا هيل": تصدر القضية لاهتمام الناخبين بعد الاقتصاد إحدى مفاجآت الانتخابات النصفية.. والجمهوريون دفعوا ثمن دفاعهم عن حظر "حق مكتسب منذ نصف قرن"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة