كأس العالم 2022.. إنريكي: البرازيل المرشح الأول للقب.. وإسبانيا لم تتأهل بعد

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 04:23 م
كأس العالم 2022.. إنريكي: البرازيل المرشح الأول للقب.. وإسبانيا لم تتأهل بعد إنريكي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، قبل مواجهة اليابان غدًا الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

بطولة كأس العالم قطر 2022 
 

يحتل منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، برصيد 4 نقاط فيما يأتي منتخب اليابان وصيفًا برصيد 3 نقاط ومن خلفه كوستاريكا بفارق الأهداف، وأخيرًا منتخب ألمانيا بدون رصيد من النقاط.

قال مدرب إسبانيا في مؤتمر صحفي: " ندخل مباراة اليابان للفوز فنحن لم نتأهل ولم أُحدد بعد التشكيلة الإساسية غداً".

وأضاف لويس إنريكي المدير الفني للماتدور الإسباني: " مازال البعض لا يدرك أننا قد نخرج غداً ، نحن سنلعب غداً للفوز بالمركز الأول".

أكمل: "الهدف الذي غرستهُ باللاعبين قبل السفر إلى الدوحة هو الاستمتاع بكرة القدم ، إذا أحببت ما تفعله يكون ما تقدمه عظيماً".

تابع إنريكي: " تحدثت مع اللاعبين حول الاخطاء التي حدثت مرتين في مباراة المانيا الماضية".

كاس العالم 2022 
 

واصل: " إذا حصلنا على المركز الاول فمن الواضح أننا سنواجه البرازيل في دور الثمانية، البرازيل هي المرشح الاول للمونديال لديهم أسلوب مميز وفريق متماسك".

ووجه مدرب اللاروخا رسالة قوية إلي منتخبات المونديال، قائًلا: " أُكرر هذا المنتخب الإسباني من أفضل المنتخبات الدفاعية في هذه البطولة، جميع الفريق يشارك بهذا العمل".

وحذر إنريكي لاعبي إسبانيا من قوة المنتخب الياباني، قائًلا: " المنتخب الياباني منافس شرس، ولديهم قدرة في التحول للهجوم كبيرة جداً، اليابان إختبار رائع و منافس معقد لنا".

شدد المدير الفني لمنتخب إسبانيا، قائًلا: " لن أُجازف أمام اليابان غداً ، أي لاعب غير جاهز أو مُجهد بدنياً سيغيب عن المباراة".

أنهي إنريكي تصريحاته قائًلا:" من الطبيعي أن يتخلل التمارين أيام عطلة فنحن لسنا من كوكب المريخ، نحتاج للراحة، إذا تأهلنا غداً إلى دور 16 سوف أمنح اللاعبين يوم عطلة أيضاً مع عائلاتهم".

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخب اليابان وصيفًا برصيد 3 نقاط ومن خلفه كوستاريكا بفارق الأهداف، وأخيرًا منتخب ألمانيا برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة