أحمد ناجي: الشناوي قادر على حراسة مرمى المنتخب فى مونديال 2026

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 12:15 ص
أحمد ناجي: الشناوي قادر على حراسة مرمى المنتخب فى مونديال 2026 أحمد ناجى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق، سعادته بتصريحات روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري، عن حراسة مرمى الأندية المصرية، بعدما وصفها بأنها أغنى المراكز فى الكرة المصرية.
 
وتابع ناجي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "سعيد بتصريحات فيتوريا بأن أفضل مركز غني ومتوافر فيه عناصر مميزة هو حراسة المرمى، لكن لم أحب تصريحه بأن محمود جاد لاعب صغير".
 
وأوضح مدرب حاس مرمى منتخب مصر السابق: "محمود جاد حارس مرمى كبير وتحمل على عاتقه حراسة مرمى إنبي وكذلك المصري البورسعيدي".
 
وأضاف ناجي: "من وجهة نظري وجود أحمد الشناوي حارس بيراميدز مهم، لأنه بدأ في العودة  لمستواه، وأصبح واحد من أفضل 6 حراس، وفيتوريا الآدرى بحال المنتخب".
 
وأكد ناجي أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، قادر على قيادة الفراعنة في مونديال 2026، قائلا: "محمد الشناوي قادر على حراسة مرمى مصر في مونديال 2026 والعمر لم يصبح عائق أمام حارس المرمى للعب والمشاركة، ولننظر ما قدمه الحضري وهذا الأمر وفقًا للدراسات".
 
وأكمل مدرب حراس مرمى المنتخب: "سقوط سيراميكا أمام البنك الأهلي ليس مؤشر لهبوط مستوى الفريق، الظروف لم تخدمنا والتوفيق لم يحالفنا".
 
وأتم ناجي: "طالبنا اللاعبين بالتركيز وتنفيذ تعليمات كابتن أحمد سامي وبإذن الله الأداء سيتحسن، أحمد سامي أكد أنه لم يصدق ما حدث في المباراة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة