أديل تكشف خطأ معظم معجبيها فى نطق اسمها لهذا السبب

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 02:47 م
أديل تكشف خطأ معظم معجبيها فى نطق اسمها لهذا السبب اديل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترفت النجمة العالمية أديل، بأن معظم معجبيها يقولون اسمها بشكل خاطئ بسبب لهجتها في شمال لندن، وذلك خلال حديثها فى Happy Hour مع Benito Skinner بعد إصدار أغنيتها الجديدة "I Drink Wine".

وردًا على سؤال آخر، قالت إنها "كانت مسيطرة جدًا على حياتها بعد أن أطلقت ألبومها 25"، وأوضحت أنها "أنجبت وهي تحضر الألبوم، وأنها كانت تشعر بالأمان في حياتها الخاصة بمجرد دخول الاستديو".

اديل
اديل

وأضافت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا، أنه بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى سن الثلاثين، كان عليها أن تقبل أنه ليس لديها فكرة عما تفعله وليس لديها سيطرة على حياتها، موضحة أنه كان عليها فقط "ركوب الموجة".

وكانت النجمة العالمية أديل، تحدثت - فى وقت سابق - عن أغاني زميلتها تايلور سويفت ووصفتها بأنها "واحدة من أعظم مؤلفي الأغاني في جيلهم"، حيث أظهرت دعمها لألبوم تايلور العاشر، وأشادت أديل البالغة من العمر 34 عامًا ، بتايلور ، 32 عامًا ، على مواهبها في كتابة الأغاني أثناء تحدثها في Happy Hour With Adele ، وهو حدث معجبي يحتفل بإصدار الفيديو الموسيقي الخاص بها لـ I Drink Wine.

تايلور سويفت واديل
تايلور سويفت واديل

عندما سئلت في الحدث عما إذا كانت قد استمعت إلى ألبوم تايلور الجديد ، اعترفت أديل بأنها لم تسمعه لأنها كانت مشغولة في البروفات لمدة 12 ساعة كل يوم، لكنها واصلت الإشادة بالمغنية الأمريكية باعتبارها "واحدة من أعظم مؤلفي الأغاني في الجيل" حيث أظهرت دعمها لأغاني تايلور التي حطمت الأرقام القياسية. 

وكانت قد فاجأت المغنية العالمية تايلور سويفت محبيها بطرح فيديو كليب أغنية "Bejeweled" من ألبومها الجديد، وهي الأغنية الثانية التي تصورها فيديو كليب بعد أغنية "anti hero"، والتي طرحتها بالتزامن مع طرح أغاني ألبومها الجديد "Midnights"، وفاجأت تايلور سويفت الجمهور بتولي مهمة الإخراج في الكليب الجديد، بالإضافة إلى كتابة قصته وكلمات الأغنية، ونشرت عدة صور لكواليس الكليب ووجهت الشكر لفريق عملها وأصدقائها.

وكشفت تايلور سويفت عن مفاجآت أخرى للجمهور من ألبومها الجديد "Midnights"، وعلى رأسها عودتها للحفلات والجولات الغنائية بعد غياب ما يقارب 4 سنوات، ولمحت خلال استضافتها في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون إلى استعدادها لعقد جولة غنائية لألبومها الجديد، وقالت:"أعتقد أنني يجب أن أفعل ذلك.. يجب أن أفعل ذلك.. عندما يحين الوقت سنفعل ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة