الفائزون بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية: سعداء بتمثيل مصر أمام قمة المناخ

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 12:44 ص
الفائزون بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية: سعداء بتمثيل مصر أمام قمة المناخ بنك المخلفات المصرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عطاء جاد الله، الفائز بالجائزة الأولى في فئة المشروعات الكبرى، بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية، عن مشروعه بنك المخلفات المصرى، إن مشروع بنك المخلفات المصرى عبارة عن مجمعات مركزية في محيط إدارى وجغرافى محدد للمخلفات الريفية بجانب العائد الاقتصادى ضمن نظام مالى  شمولى موحد وتمثل هذه المجمعات سلاسل امداد رئيسية للصناعة والغذاء لمصر وأفريقيا .
 
وأضاف الفائز بالجائزة الأولى في فئة المشروعات الكبرى بمبادرة المشروعات الخضراء الذكية خلال برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أنه ينتظر هذا الحدث وهذا المشروع منذ 2012 ، متابعا: عملنا ميدانى أكثر من أنه مكتبى ، وتمسكنا برسالتنا للنهاية كى نصل للنظام التكاملى للمخلفات لرفع الحمل البيئي والتدخل بحلول في مشكلة يتحدث عنها العالم كله وهو التغير المناخى .
 
فيما قال راجى رمضان أحمد شحاتة من البحر الأحمر الفائز بالمركز الأول في فئة الشركات الناشئة عن مشروعه نورنيشن للطاقة المتجددة  ، إنهم سعداء للغاية بالجائزة، متابعا: كنا متفاجئين ومتحمسين لتمثيل مصر في قمة المناخ أمام العالم أجمع.
 
وأضاف أن مشروع نورنيشن للطاقة المتجددة  هي شركة ناشئة مطور ومصنع لأنظمة طاقة متجددة، تحاول توفير احتياجات اليومية من مياه وكهرباء في المناطق البعيدة التي بهها أفل قدمة ، وهناك وحدة تعمل بالطاقة الشمسية لخدمة القطاع الزراعى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة