شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى وصحتها فل.. وصحيفة بريطانية: ليوناردو دى كابريو سيحضر cop27

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 08:00 ص
شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى وصحتها فل.. وصحيفة بريطانية: ليوناردو دى كابريو سيحضر cop27 على الكشوطي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرة فنية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد وتقديم على الكشوطي، عن أبرز الأخبار الفنية التى تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان أبرز الأخبار الفنية التى تم تداولها خلال الساعات الماضية، تصريح النجم مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن النجمة شيرين عبد الوهاب خرجت من المستشفى وأنها الآن فى منزلها.

وقال فى تصريح خاص لليوم السابع : إلى كل الجمهور المصري والعربي وإلي كل من ساند ودعم ودعا الي الله أن يتم شفاء الفنانه الكبيرة والصوت المصري المُشرف شيرين عبد الوهاب، إطمئنوا شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي. 
 
وعلى صعيد أخر قد يتعرض صناع الجزء الثالث من فيلم Equalizer لأزمة وفقاً لعدد من المواقع الأجنبية منها موقع variety الذى نشر تقرير نقلاً عن موقع ايطالى أكدوا فيه أن الشرطة الإيطالية وجدت 120 جرام من الكوكايين صادرتها من متعهدو تقديم الطعام في Raid Hotel Rooms الذى يتواجد فيه صناع الفيلم بغرض تصوير العمل هناك على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية.
 
وأخيرا تستعد النجمة جينيفر انيستون لمقاضاة براد بيت من خلال طلب تعويض مالى قدره 100 مليون دولار على الأقل وفقاً لصحيفة "ماركا"، التي أكدت أن انيستون الذى اعتقد البعض أنها قد تعود لعلاقتها مع براد بيت رغم الانفصال منذ قرابة الـ 20 عام، تضع الرتوش النهائية على رفع القضية على حبيبها السابق.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة