ناجلسمان: نوير سيعود غدا أمام هيرتا برلين.. وهذه خطة البايرن فى كأس العالم

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 02:30 م
ناجلسمان: نوير سيعود غدا أمام هيرتا برلين.. وهذه خطة البايرن فى كأس العالم ناجلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عودة الحارس العملاق مانويل نوير خلال لقاء الفريق أمام هيرتا برلين الذى يقام غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وقال ناجلسمان، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "مانويل نوير سيتدرب مع الفريق اليوم، علينا أن نرى كيف سيكون رد فعل كتفه، لكننى أفترض أنه سيسافر إلى برلين ويلعب غدًا، وسيعود ليروي ولوكاس للفريق أيضًا، توماس ودى ليخت خارج القائمة الغد".

وأضاف مدرب البايرن، "إذا كانت الجلسة التدريبية الأخيرة جيدة سيأتي مانويل معنا ويلعب ضد هيرتا غدًا، أفترض أن كل شيء سيكون على ما يرام ، لكننا سننتظر ونرى كيف يستجيب الكتف، كل شيء كان على ما يرام هذا الأسبوع".

تابع: " سيأخذ توماس استراحة أخرى ثم نأمل أن يعود إلى المباراة الأسبوع المقبل. سيتعين علينا أن نرى كيف يتفاعل مع الحمل، أما دي ليخت فلن يلعب ضد هيرتا، كان رد فعل ركبة دي ليخت سلبياً بالأمس لذا لم نتمكن من زيادة الحمل، لا نريد المخاطرة به".

وعن هيرتا برلين قال، "ساندرو شوارتز يحب اللعب بقوة، فريقه يضغط بقوة، كلما كانت المباراة أكثر هدوءًا، كلما كنا أكثر هيمنة، لقد قال ساندرو بالفعل إنه يريد مستوى عاليا من العدوانية وأداء دفاعى مستقر غدًا، هذا ماذا نتوقعه".

وعن خطة البافاري خلال بطولة كأس العالم قال، "من المحتمل أن يكون هناك ما بين لاعبين إلى أربعة لاعبين هنا، سنأخذ إجازة لمدة أسبوع بعد شالكه، ثم نتدرب حتى 10 ديسمبر ، ثم ننتقل إلى الإجازة، 6 يناير سنذهب إلى المعسكر التدريبي لمدة ستة أيام".

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب البوندزليجا، برصيد 25 نقطة مبتعدا بنقطة عن يونيون برلين المتصدر، في حين يحتل هيرتا برلين المركز الرابع عشر، برصيد 11 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة