"نوسة الجبالى" أول فتاة من قصار القامة تنضم لمنتخب ألعاب القوى.. بطلة مصر: أسعى لتحقيق رقم قياسى جديد باسم بلدى.. ووالدتها: ابنتى عانت كثيرا من التنمر ولكن فى عهد الرئيس السيسى اتغير كل شىء للأفضل

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 03:00 ص
"نوسة الجبالى" أول فتاة من قصار القامة تنضم لمنتخب ألعاب القوى.. بطلة مصر: أسعى لتحقيق رقم قياسى جديد باسم بلدى.. ووالدتها: ابنتى عانت كثيرا من التنمر ولكن فى عهد الرئيس السيسى اتغير كل شىء للأفضل البطلة إيناس الجبالى
دمياط - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن تتوقع يوما أنها ستصبح حديث العالم، رغم قدراتها الكبيرة وإصرارها ولكنها ظلت لسنوات تعانى التنمر والتهميش كونها واحدة من ذوى الهمم، ولكن وخلال الخمس سنوات الماضية تغير الحال وأصبحت أيقونة النجاح والإصرار والعزيمة.

البطلة "إيناس الجبالى" ابنة محافظة دمياط أول فتاة من قصار القامة تلتحق بمنتخب مصر لرفع الأثقال، بل واول فتاة من قصار القامة تحقق ميدالية في بطولة إفريقيا في نفس اللعبة.

القصة بدأت منذ خمس سنوات وقتها كانت "إيناس" تسعي لاكتشاف نفسها حاولت كثيرا تقديم شيئا مهما يبتعد بها عن مرمي التنمر، وجاءت مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي قدمها لذوي الهمم لتساعدهم جميعا في إعادة إكتشاف أنفسهم مجددا.

التحقت "إيناس الجبالي" بنادي كفر سعد لذوي الهمم شاركت في بعض البطولات المحلية حققت مراكز متقدمة بكثير من العاب القوي استمرت في سعيها خطوة تلو الأخري لتصبح محط اهتمام القائمين على منتخب مصر.

قدم "اليوم السابع"، لقاء مع بطلة منتخب مصر فقالت: "مؤتمر قادرون باختلاف كان نقطة تحول جوهرية في حياتي، مكنتش مصدقة نفسي اني هقابل رئيس الجمهورية، لكن من بعدها وأنا حسيت اني مطمئنة لان اخيرا لقينا قائد يهتم بينا ويفكر فينا" .

 

" عند عودتي من مؤتمر قادرون باختلاف دخلت تحدي مع نفسي، كنت عايزة أحقق نجاح في اللعبة عشان أهديه للرئيس عبد الفتاح السيسي، والحمد لله قدرت اعمل ده، حققت برونزية في أول مشاركة ليا وأسعي لتحقيق رقم قياسي يسجل باسم مصر" .

اختتمت بطلة منتخب مصر للبارالمبياد حديثها قائلة: " كمل واحنا معاك ياريس،  أنا بطلة دلوقتي بسبب دعم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، واي إنجاز يحققوه ذوى الهمم هيكون بسبب دعم الرئيس لينا ".

كانت البطلة إيناس الجبالى قصة مع التنمر، فضلت والدتها أن ترويها فقالت: " ابنتي عانت كثيرا من التنمر، ولكن في كل مرة كنت أحاول أن اساعدها وادعمها نفسيا، حتى جاءت مبادرة رئيس الجمهورية اتغير كل شيء".

واستكملت قائلة: " ابنتي الان بطلة منتخب مصر للبارالمبياد، وبإذن الله هنكمل، مفيش مستحيل طالما فيه أمل".

واختتمت والدة بطلة مصر حديثها قائلة: " الرئيس السيسي كان حاسس بقلوبنا، ودعمه لابنائنا كان طوق نجاة لينا كلنا، الحمد لله بنتي دلوقتي نموذج الكل بيحتفل بيه وده شئ اسعدني كثيرا" .

 

 

 

 

 

البطلة إيناس الجبالى
البطلة إيناس الجبالى

 

بطلة افريقيا في رفع الأثقال للبارالمبياد
بطلة افريقيا في رفع الأثقال للبارالمبياد

 

 

بطلة مصر في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال للبارالمبياد
بطلة مصر في بطولة إفريقيا لرفع الأثقال للبارالمبياد

 

 

لاعبة منتخب مصر إيناس الجبالى
لاعبة منتخب مصر إيناس الجبالى

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة