هايدى كلوم تتنكر فى زى دودة مطر عملاقة احتفالاً بالهالوين.. فيديو وصور

الجمعة، 04 نوفمبر 2022 03:53 م
هايدى كلوم تتنكر فى زى دودة مطر عملاقة احتفالاً بالهالوين.. فيديو وصور هايدى كلوم
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت عارضة الأزياء العالمية هايدى كلوم، الظهور بجرأة هذا العام فى حفل الهالوين، حيث اختارت زى الدودة العملاقة، وبدت إطلالتها مذهلة بشكل لن ينساه المتابعون وجمهورها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum)

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، حرصت هايدى كلوم هذا العام على عدم تخييب آمال محبيها، فاختارت زياً أخفى كامل جسمها ووجهها وغرقت بجسد دودة حمراء مخيفة في حفل الهالوين الذي أقيم في Sake No Hana في نيويورك، قبل أن تقوم بخلع زي الدودة لاحقاً خلال الاحتفال والظهور بملابس شفافة مزينة بالترتر، بيتما حافظت على وجه الدودة.

هيدي كلوم في حفل الهالوين
هيدي كلوم في حفل الهالوين

وفي فيديو آخر، تظهر هايدى وهي ترتدى فعلاً الدودة وتتحضر للظهور النهائي، بعدما تم دهن لون الدودة، بالإضافة إلى إلصاق وجه الدودة على وجهها. حاولت أن تمشي ووقعت وراحت تتقلب على الأرض كالدودة فعلاً، وكان زوجها توم كوليتز برفقتها وهو الذي اختار إطلالة صيّاد قد شوهت إحدى عينيه، ليكمل القصة التي بدأتها زوجته ويقوم بتعليق هايدي بسنارة لاصطياد السمك.

هيدي كلوم في زي دودة
هيدي كلوم في زي دودة

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن عارضة الأزياء والممثلة هايدى كلوم، كشفت - فى وقت سابق - عن قيام عميل بالتأمين علي ساقية بمبلغ 2 مليون دولار، وذلك من خلال ظهورها في برنامج الين ديجينيريس شو، حيث قالت أن ساقيها واحدة أغلى من الثانية في التأمين وذلك لأنها تعرضت لجرح وهي صغيرة وتسبب الجرح في علامة في ساقها ولتخفيها قامت برش الكثير من مستحضرات التسمير مما جعل ساق أغلي من الأخرى في التأمين.

هايدى كلوم عضو لجنة تحكيم America's Got Talent و شهدت فعاليات الجزء لـ 16 من البرنامج على ابهار شاب مصرى لجنة تحكيم البرنامج الأمريكى الشهير America's Got Talent، أثناء إبراز موهبته فى الـBeatboxes، فور ظهوره على المسرح وممارسة هوايته والموهبة الذى يتمتع بها مدحت ممدوح اسم الشاب الذى خطف أنظار الجميع ونال إشادة أعضاء لجنة التحكيم بالكامل بمجرد انهاء فقرته، حيث أعلنوا جميعاً عن سعادتهم بما يقدمه.

مدحت ممدوح وفور وقوفه على المسرح وسؤاله من أين أنت أجاب أنه من مصر نال تصفيقا حادا من جانب الحضور ممن قاموا بتحيته بطريقة مميزة زادت سخونتها بمجرد بداية فقرته والكشف عن موهبته التي أثارت اعجاب الجميع من الحضور إلى لجنة التحكيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة