إيجار قديم الحلقة 7.. الشرنوبى يرفض عرض الإيجار من حماته وحازم سمير يواجه زوجته

الأحد، 06 نوفمبر 2022 05:00 م
إيجار قديم الحلقة 7.. الشرنوبى يرفض عرض الإيجار من حماته وحازم سمير يواجه زوجته ايجار قديم
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة 7 من مسلسل "ايجار قديم" بطولة النجوم شريف منير وفيدرا وصلاح عبد الله، والذى يعرض على قناة on، أحداثًا متتالية، حيث بدأ فتيل الحب يشتعل بين كاميليا – فيدار وبين رمزى – شريف منير، عندما حاولا التدخل في موضوع محمد الشرنوبى ووالده صلاح عبد الله، بالإضافة إلى اللقاءات المتكررة بينهما في النادى، وهو ما جعل حالة حب بينهما.

كما عقدت والدة ريهام خطيبة الشرنوبى جلسة معه، حتى تقنعه بموضوع البحث عن شقة للايجار حتى يتزوجا، وعرضت عليه إحدى الشقق بميبلغ 20 الف جنيه في الشهر، وهو ما رفضه الشرنوبى نظرًا لحالته المادية الصعبة .

   5521214545456

كما شاهد حازم سمير زوجته مع أحد زملائها في سيارته، وهو ما جعله يشعر بغضب شديد، وينتظر عودتها إلى المنزل حتى يتحرى من تلك الواقعة، وبسبب تلك الحالة تصرف بعضب شديد ع أبنائه عند عودته إلى المنزل نظرا لحالته العصبية.

مسلسل "إيجار قديم"، بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى، صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى، ويقدم العمل دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

ويعرض مسلسل "إيجار قديم" على منصة watch it بالتزامن مع عرض عى قناة ON من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما ينطلق عرضه على قناة  ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحاً والساعة 5 مساء.

65632354
 

 

55555555555
 

 

فيدرا
فيدرا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة