أكرم القصاص - علا الشافعي

يعنى إيه؟.. إيلون ماسك يفكر فى الاستفادة من يوتيوب لتحقيق الدخل من محتوى تويتر

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 05:00 م
يعنى إيه؟.. إيلون ماسك يفكر فى الاستفادة من يوتيوب لتحقيق الدخل من محتوى تويتر إيلون ماسك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام Elon Musk بإحداث تغييرات حول كيفية عمل تويتر تحت قيادته منذ اليوم الذي استحوذ فيه على المنصة، و كجزء من هذا التغيير، أعلن بالفعل عن تغييرات مختلفة قادمة على موقع التواصل الاجتماعي، وفي أحدث التطورات، لدى Musk خطة لمشاركة يوتيوب، وهي منصة مشاركة الوسائط المملوكة لشركة Google والتي تسمح بنشر مقاطع فيديو طويلة.
 
وفي تغريدة، أعلن Elon Musk أنه يمكن لمنشئي المحتوى تحقيق الدخل من "جميع أشكال المحتوى"، بما في ذلك النصوص ومقاطع الفيديو، وفي رد على تغريدته، أجاب مستخدم يحمل اسم Everyday Astronaut و"أخصائي توجيه الصواريخ" الحيوي "إذا كان بإمكان تويتر التعامل مع مقاطع الفيديو المميزة كاملة الطول" و"تقديم نظام تسييل مشابه كما يفعل YouTube ".
 
ورد ماسك بالقول إن تويتر "يمكنه عمل مقاطع مدتها 42 دقيقة بدقة 1080 الآن للحصول على علامة التوثيق الجديدة، حتى تتمكن من تقسيم مقطع فيديو أطول"، وقال أيضًا إنه يجب تحديد حد 42 دقيقة للفيديو الشهر المقبل، وأشار رئيس تويتر الجديد أيضًا إلى أن الحد في البداية سيكون 42 دقيقة وستقدم المنصة بعد ذلك الدعم "لعدة ساعات في شهر أو نحو ذلك".
 
وبناءً على هذه المعلومات، تم التأكيد على أن مقاطع الفيديو على المنصة ستكون مدتها 42 دقيقة لأولئك الذين يشتركون في تويتر Blue الجديد.
 
وفيما يتعلق بتحقيق الدخل، سأل Musked عن كيفية عمل تحقيق الدخل على YouTube وسعى إلى ما يمكن أن يفعله تويتر بشكل أفضل في هذا الصدد، رد أحد المستخدمين قائلاً إنه إذا أعطى تويتر جزءًا صغيرًا من عائدات تويتر Blue و"40٪ من الإعلانات التي يتم عرضها في المحتوى الطويل، فسيكون ذلك مثاليًا".
 
وقال مستخدم آخر إن "YouTube يمنح المبدعين 55٪ من عائدات الإعلانات، FWIW" (مقابل ما يستحق)، ورد ماسك على ذلك بقوله: "يمكننا التغلب على ذلك"، ومن المحتمل أن يتمكن المبدعون في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الهند، قريبًا من تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على تويتر. أكد Musk بالفعل أن المنصة ستطرح اشتراك تويتر Blue بنهاية هذا الشهر في الهند.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة