جدول كأس العالم 2022 .. مدرب المكسيك يعلن رحيله بعد الإقصاء من المونديال

الخميس، 01 ديسمبر 2022 11:07 ص
جدول كأس العالم 2022 .. مدرب المكسيك يعلن رحيله بعد الإقصاء من المونديال الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو مدرب المكسيك
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب الأرجنتينى خيراردو تاتا مارتينو، انتهاء مشواره مع منتخب المكسيك فوراً، بعد إقصاء المنتخب من المونديال على الرغم من فوزه الأربعاء، على السعودية 2-1 فى نهاية دور المجموعات لمونديال قطر 2022.

وأنهت المكسيك دور المجموعات فى المركز الثالث بمجموعتها الثالثة، بفارق هدف عن بولندا المتأهلة، وأخفقت فى التأهل لدور الـ16 لأول مرة منذ 1990.

 

جدول كأس العالم 2022

وقال مارتينو: "أنا المسئول الرئيسي عن الإحباط والخيبة، هذا مصدر حزن لكنني أتحمّل كل مسئولية هذا الفشل، ينتهى عقدى مع الصافرة النهائية، ولا يمكن فعل أى شىء آخر".

واستهل المنتخب المكسيكي مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع بولندا ثم خسر أمام الأرجنتين صفر 2 / صفر وفاز في المباراة الثالثة على نظيره السعودي مساء الأربعاء 2-1.

 

جدول كأس العالم 2022

الفوز على السعودية 2 / 1 لم يكن كافيا لتأهل المنتخب المكسيكي من المجموعة الثالثة التي شهدت صعود الأرجنتين وبولندا، حيث تفوق المنتخب البولندي في المركز الثاني على نظيره المكسيكي بفارق الأهداف، لينتزع بطاقة التأهل رفقة نظيره الأرجنتيني المتصدر، وذلك بعد أن فازت الأرجنتين على بولندا 2 / صفر في الجولة الثالثة.

 

جدول كأس العالم 2022

وجاء خروج المنتخب المكسيكي من دور المجموعات بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور الستة عشر للمرة الثامنة على التوالي في المونديال.

 

جدول كأس العالم 2022

واستلم مارتينو 60 عاماً مهامه على رأس المنتخب المكسيكي في عام 2019، علماً بأنه قد أشرف على برشلونة الإسباني في موسم 2014 ولم يحقق فيه أي نجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة