حبس عاطلين كونا تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية بشبرا الخيمة

الخميس، 01 ديسمبر 2022 01:31 م
حبس عاطلين كونا تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالأسلحة النارية بشبرا الخيمة حبس - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت جهات التحقيق بمحافظة القليوبية، حبس عاطلين إثنين 4 أيام، لاتهامهما بتشكيل عصابة للاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة، إذ جرى ضبطهما وبحيازتهما 20 فرد خرطوش في شبرا الخيمة، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وتحريز الأسلحة المضبوطة، وإرسالها إلى المعمل الجنائى.

 

وكانت مباحث القليوبية تمكنت من القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا للاتجار في الأسلحة النارية في شبرا الخيمة، دائرة قسم ثان، وبحوزتهما 20 فرد خرطوش، حيث جرى التحفظ على المتهمين وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وتحريز المضبوطات وتحرر المحضر اللازم.

 

ووردت معلومات سرية لمدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، تفيد قيام شخصين مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الإتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص.

 

جرى تشكيل فريق بحث ضم رئيس مكتب مكافحة المخدرات ورئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهما 20 فرد خرطوش و3 هواتف محمولة، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة