طرق ذكية لإخفاء أسلاك التليفزيون للتخلص من الفوضى داخل غرفة المعيشة

الخميس، 01 ديسمبر 2022 06:00 ص
طرق ذكية لإخفاء أسلاك التليفزيون للتخلص من الفوضى داخل غرفة المعيشة أسلاك التليفزيون
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفوضى قد تتسبب فى إفساد ديكور الغرفة، وحال إضافة تليفزيون على أحد الأرفف المعلقة، أو بداخل خزانة، أو على إحدى المكاتب، سوف تلاحظين أنك لا تشعرين بالاسترخاء الكامل، نظرًا للشعور بعدم الراحة عند مشاهدة التليفزيون، بسب رؤية الأسلاك المنتشرة بطريقة عشوائية، لذا يستعرض" اليوم السابع" بعض الحيل الذكية لإخفاء أسلاك التليفزيون بطريقة اقتصادية وفقًا لما جاء فى موقع bhg.

 

إخفاؤهل داخل الحائط

عند التخلص من أسلاك التليفزيون، قد نجد البعض يقوم بالتخلص منه عن طريق إخفائه داخل الحائط، وتعتبر هذه من أصعب الطرق حيث تحتاج إلى مجهود كبير، لكن هى أفضل طريقة لإخفاء الأسلاك بشكل غير مرئى تمامًا، لكن تحتاج إلى وجود فتحتين منها فى الجزء السفلى من مكان تعليق التليفزيون على الحائط، والثانية بالقرب من الفيشة.

 

اختيار حامل تليفزيون

ليس بالضرورى أن يستطيع الكثير منا تثبيت التليفزيون داخل الحائط، لذا يمكن وضع التليفزيون فوق رف معلق أو خزانة، ويفضل اختيار وحدة بها فتحة فى الخلف لتمرير الأسلاك من خلالها، لتجنب الفوضى.

 

استخدام صندوق الكابل

والحل الأفضل فى التخلص من أسلاك التليفزيون هى صناديق التخزين الخاصة بتخزين أى أسلاك، ويمكن استخدامها بطريقة شائعة فى المكاتب المنزلية وغير المنزلية، وأيضًا تستوعب جميع المقاسات.

 

مشابك الأسلاك

حال وجود العديد من الأسلاك الخاصة بالتليفزيون المسببة للفوضى يمكن شراء مشابك خاصة بربط أحزمة الأسلاك، ويمكن تثبيت جميع الأسلاك على لوح أساسى خلف التليفزيون أو خلف أى قطعة أثاث.

أسلاك التلفزيون
أسلاك التليفزيون
 
حيل ذكية
حيل ذكية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة