أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العالم قطر 2022.. رينارد: المكسيك استحقوا الفوز.. وأشكر الجماهير على الدعم

الخميس، 01 ديسمبر 2022 12:41 ص
كأس العالم قطر 2022.. رينارد: المكسيك استحقوا الفوز.. وأشكر الجماهير على الدعم رينارد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى هيرفي رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية، أن المكسيك استحقوا الفوز ولم نلعب كفريق فى المباراة، التى أقيمت على ملعب لوسيل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022. 
 
وقال رينارد فى تصريحات بعد المباراة: "كان من المفترض أن ننتصر اليوم ولكن عانينا  في هذه المباراة، ولم نلعب اليوم كفريق واحد، كان يجب أن نفكر بالتسجيل".
 
وأضاف مدرب السعودية: "كان من المفترض أن ننتصر وأن نهاجم، ولكن أيضا المكسيك أرادوا الفوز وهم يستحقون انتصارهم، ولكن لم يستفيدوا من فوزهم بسبب فارق الأهداف".
 
وتابع رينارد: "لم ندخل إلى أجواء المباراة أبدًا، المكسيك لعبت مباراة جيدة للغاية وبحزم أكبر، ولكن النتيجة لا تكون انعكاس للمباراة".
 
وأوضح رينارد: "الجماهير ليست سعيدة ولكن هذه كرة القدم، وسعود عبدالحميد وناصر الدوسري ليسوا جاهزين بدنيًا للعب كظهير يسار، ولكن لدينا الكثير من المشاكل بسبب الإصابات".
 
وعن الجماهير، قال رينارد: "شكرًا لدعمكم، أعرف أنهم كانوا يتمنون مباراة أفضل ولكن أنا اعتذر لهم لاننا لم نقدم أداء أفضل".

السعودية ضد المكسيك 

 

ودع منتخب المكسيك كاس العالم من دور المجموعات رغم تحقيقه فوزا مثيرا على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، سجلهما هنري مارتن بالدقيقة 47 وتشافيز بالدقيقة 52، وسالم الدوسري بالدقيقة 90+4 من زمن اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب لوسيل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022. 
 
وجاء هدفي المكسيك، في مطلع الشوط الثاني من ركلة ركنية على يمين مرمى السعودية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها سيزار مونتيس بلمسة سحرية هيأت الكرة لزميله هنري مارتن الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك، وبعدها بخمس دقائق ومن ركلة حرة مباشرة للمكسيك بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها لويس تشافيز بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى، وفي الدقيقة 57 تم الغاء هدف ثالث للمكسيك بداعى التسلل، فيما جاء هدف السعودية عن طريق سالم الدوسري بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة