مش بس كانى ويست وكيم كاردشيان.. أغلى حالات تسوية طلاق بين المشاهير

الخميس، 01 ديسمبر 2022 05:00 م
مش بس كانى ويست وكيم كاردشيان.. أغلى حالات تسوية طلاق بين المشاهير كيم كاردشيان وكانى ويست
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحتل حالات الانفصال بين المشاهير حول العالم صفحات الجرائد والمجلات، وذلك لاهتمام الكثير من الناس بها والتعرف على أدق تفاصيلها وأحدثهم إتمام طلاق مغنى الراب ورجل الأعمال كانى ويست الذى سوف يدفع لزوجته السابقة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان، مبلغ كبير لتسوية طلاقهما، ولكن ليس هذه حالة الانفصال الوحيدة بين المشاهير التي تنتهى بتسوية بمبلغ كبير، حيث توجد حالات أخرى سوف نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

أغلى حالات تسوية طلاق بين المشاهير
 

كانى ويست وكيم كاردشيان
 

قامت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان وزوجها السابق كانى ويست، بتسوية طلاقهما في نوفمبر 2022 بعد عامين تقريبًا من تقديم كاردشيان طلب الطلاق في فبراير 2021، وذلك بتسوية تبلغ 200000 دولار شهريًا لنفقة أطفالهما الأربعة .

كيم وكانى
كيم وكانى

جيف وماكينزي بيزوس
 

انفصل رجل الأعمال جيف بيزوس عن زوجته ماكينزي بعد زواج استمر لمدة 25 عامًا، مما جعلها ثاني أغنى امرأة في العالم في ذلك الوقت حيث حصلت على تسوية طلاق تبلغ 38 مليار دولار من زوجها السابق جيف.

جيف وماكينزي
جيف وماكينزي

 

بيل جيتس و ميليندا
 

أعلن  رجل الأعمال بيل جيتس انفصاله عن زوجته ميليندا جيتس في مايو 2021 بعد 27 عامًا من الزواج، بتسوية بلغت  6.3 مليار دولار  من أسهم شركته وباعت منها مليار دولار في أغسطس 2022 .

بيل جيتس و ميليندا
بيل جيتس و ميليندا

 

روبرت مردوخ وآنا تورف
 

انفصل رجل الأعمال روبرت مردوخ عن زوجته آنا تورف بعد 32 عامًا من الزواج وذلك بتسوية بلغت 1.7 مليار دولار وتزوج مرة أخرى بعد 17 يومًا.

روبرت مردوخ وآنا تورف
روبرت مردوخ وآنا تورف

ميل جيبسون وروبين مور
 

انفصل الممثل والمخرج ميل جيبسون عن زوجته روبين مور بعد 30 عامًا من الزواج وذلك في عام 2006، بتسوية بلغت 425 مليون دولار.

ميل جيبسون وروبين مور
ميل جيبسون وروبين مور

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة