أكثر 5 أبراج تتمتع بالهدوء وتعشق السلام.. الميزان يكره الصراعات والسرطان حساس

السبت، 10 ديسمبر 2022 02:00 م
أكثر 5 أبراج تتمتع بالهدوء وتعشق السلام.. الميزان يكره الصراعات والسرطان حساس شخص هادئ
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من المعروف أن كل برج له خصائص معينة وصفات لديه فقط، مثل التحدث بسرعة أو الجرأة أو سرعة البديهة وغيرها من الصفات التي يتمتع بها بعض الأشخاص. وبعض الأشخاص قد يذهب لصديق معين لأن لديه صفة الهدوء ولا يهتز بسهولة، ولا يشعر بأى خوف، مما يجعله قادر على المساعدة بكل كيانه، لمعرفة تلك الأبراج الفلكية تابع التقرير التالى، وفقاً لموقع"timesofindia".

برج السرطان

يعتبر مولود برج السرطان من أكثر الابراج حساسية ويكون قادر على الوقوف بكل جرأة في أكثر الظروف صعبة، ونادراً ما تجد مولود برج السرطان يدخل في أي شيء، يكون غير نافع، لأنه يحب راحة باله في المقام الأول، وهو يتوقع أن يهتم الآخرين بأمورهم الخاصة، ويمد يده للمساعدة عند الحاجة، وهدفه العيش بسلام، ويعمل على تحقيق ذلك. 

برج الميزان

مولود برج الميزان من أكثر الأبراج الذى يكره الصراعات من حوله، وهو برج هادئ وخجول، ولا يحب المناقشات والمواجهات الحادة، والدخول في اى صراعات، ويحب طوال الوقت عن مصدر للسعادة، ويحب أن ينزع فتيل أي توتر من حوله، ويبحث طوال الوقت عن السلام والهدوء.

برج الأسد

مولود برج الأسد، يحب حياته، ومن السهل التعامل معه بكل بساطة، وهو قادر على البقاء هادئا، ولن يجعل أي أمر سلبى يدمر يومه، ويحب البحث عن الأمور المشرقة، ويترك أي شيء أخر.

برج القوس

يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج تفاؤلا، ويتجنب الشعور بأى أرهاق، ولا يورط نفسه بأى أعمال درامية غير هامة، وقادر على تخفيف المواقف التي تحدث من حوله من خلال النظر للأيجابيات، مع ألقاء نكت لجعل الأمور من حوله تمر بلا مشاكل.

برج الحوت

برج الحوت يعتبر برج حساس بدرجة كبيرة، ويظل هادئ لفترة طويلة، ويقف في أصعب المواقف، وبرغم أنه برج عاطفى، إلا أنه قادر على التفرقة بين عاطفته وحساسيته بشكل كبير.

برج الجوزاء

مولود برج الجوزاء يتعامل مع الأمور التي تحدث من حوله بكل هدوء وسلاسة،وهو قادر على تهدئة الأشخاص التي تمر بأى مشاكل مهما كانت، بجعلهم يشعرون بالراحة والسلام.
 
شخص يساعد
شخص يساعد

فتاة هادئة
فتاة هادئة

هدوء
هدوء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة