أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. فرنسا تتصدر المؤشرات قبل مواجهة إنجلترا الليلة.. Wednesday بعد حصوله على ثالث أكثر مشاهدة فى تاريخ Netflix.. أكرم توفيق يتصدر استفتاء رابطة الأندية.. اهتمام كبير بأسعار الذهب والطقس

السبت، 10 ديسمبر 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. فرنسا تتصدر المؤشرات قبل مواجهة إنجلترا الليلة.. Wednesday بعد حصوله على ثالث أكثر مشاهدة فى تاريخ Netflix.. أكرم توفيق يتصدر استفتاء رابطة الأندية.. اهتمام كبير بأسعار الذهب والطقس الكلام فى التريند
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

فرنسا

تصدر اسم منتخب "فرنسا" قائمة المؤشرات الأكثر بحثا على جوجل، وذلك قبل سويعات قليلة من المباراة المرتقبة أمام نظيره إنجلترا، التاسعة مساء اليوم السبت، على إستاد البيت ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

ويخوض منتخب فرنسا مباراة إنجلترا بصفوف مكتملة بدون أي إصابات قبل القمة النارية، فيما يتمسك لاعبي الديوك بقيادة مدربهم ديديه ديشامب، بالحفاظ على لقب مونديال 2018، لكن هذا يتطلب انتصار تاريخي على الأسود الثلاثة من أجل الوصول إلي الدور نصف النهائي والاقتراب خطوة من المباراة النهائية.

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

ويملك منتخب فرنسا كتيبة مدججة من النجوم أمام إنجلترا، على رأسهما النجم كيليان مبابي الذي تعول عليه جماهير الديوك في قيادة بلادها للفوز على الأسود الثلاثة والعبور إلي الدور قبل النهائي، بالإضافة إلي عثمان ديمبيلي وأوليفيه جيرو وأنطوان جريزمان وكينجسلي كومان، فيما يتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي البطولة برصيد 5 أهداف حتى الآن.

مبابي
مبابي

 

Wednesday

كما جاء اسم مسلسل "Wednesday"، في قائمة الأكثر بحثا، وذلك بعدما أصبح واحدًا من أكثر مسلسلات البث المباشر شهرة على الإطلاق، مع إجمالي 752.5 ساعة مشاهدة منذ عرضه لأول مرة في 23 نوفمبر علىNetflix .

وحسب التقرير الذى نشر علي موقع variety أصبح المسلسل رقم 3 ضمن قائمة الأكثر مشاهدة باللغة الإنجليزية في تاريخ Netflix، مما يعني أنه لا يزال أمام "Wednesday" أسبوعين إضافيين لمواصلة تسلق الترتيب.

وللمقارنة، فإن المركز الأول كان للموسم الرابع من "Stranger Things" مع مشاهدة 1.35 مليار ساعة في أول 28 يومًا، يليه "Monster - Dahmer: The Jeffrey Dahmer Story" بـ 856.2 مليون ساعة مشاهدو، وحسب التوقعات فإن "Wednesday" قد يكون على الطريق الصحيح لتجاوز كليهما.

Wednesday
Wednesday

 

أكرم توفيق

أيضا جاء اسم أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، في قائمة الأكثر بحثا، وذلك بعد تصدره قائمة الاستفتاء الجماهيري التى طرحته رابطة الأندية المصرية المحترفة لاختيار أفضل لاعب في الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري، وينافس معه إمام عاشور لاعب الزمالك، محمد حمدي زكي مهاجم فريق أسوان.

أكرم توفيق
أكرم توفيق

 

وحتى كتابة هذه الكلمات، يتصدر أكرم توفيق الاستفتاء بنسبة 87.3%، يليه إمام عاشور بنسبة 10.1% ثم محمد حمدي زكي 2.6% من أصوات الجماهير التى شاركت في الاستفتاء.

رابطة الدوري المصري
رابطة الدوري المصري

 

سعر الذهب اليوم في مصر 2022

كذلك جاء ضمن مؤشرات التريند "سعر الذهب اليوم في مصر 2022"، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر استقرارا ملحوظا عند 1700 جنيه للجرام مع استمرار موجة الاضطرابات في السوق وسط تغيرات لحظية في سعر المعدن بسبب المضاربة، وتشهد الأسواق اضطرابات في عملية تسعير الذهب، الأمر الذي دفع بعض تطبيقات تحديد أسعار الذهب لوقف تسعير المعدن وكذلك كبرى الشركات المنتجة وقف عمليات البيع والشراء

وجاءت أسعار الذهب اليوم:

 عيار 18 سجل 1457 جنيها.

عيار 21 سجل 1700 جنيه.

عيار 24 سجل 1947 جنيها.

عيار 14 سجل 1136 جنيها.

الجنيه الذهب 13600 جنيه.

الطقس

فيما حازت حالة "الطقس" اهتمام العديد من مستخدمى الإنترنت ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر،  معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الأحد: القاهرة العظمى 24  درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 12 درجة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة