جامعة قناة السويس تستعد لحزمة متميزة من الأنشطة الطلابية بنهاية 2022

السبت، 10 ديسمبر 2022 01:46 م
جامعة قناة السويس تستعد لحزمة متميزة من الأنشطة الطلابية بنهاية 2022 الدكتور ناصر مندور والدكتور محمد عبدالنعيم
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بأن نهاية عام 2022 لاتزال زاخرة بالأنشطة الطلابية المتميزة، من دورات ولقاءات قمية وزيارات ميدانية، لافتاً إلى أن الجامعة ممثلة في قطاع التعليم والطلاب تسعى إلى تنفيذ خطة أنشطة طلابية مختلفة تواكب إهتمامات الطلاب ، مشيراً إلى أن إتحاد الطلاب الجديد سيقوم بالتواصل مع الطلاب لنقل رؤيتهم التى ستُأخذ بعين الإعتبار.
 
من جانبه أشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن اليوم السبت الموافق 10ديسمبر سيشهد ختام دورة إعداد القادة بفوجها ال31 تحت شعار " كن قائداً مستداماً " بمشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة فى الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر ، مُضيفاً أن غداً الأحد الموافق 11 ديسمبر سيتم البدء فى البرنامج التدريبي "الخرائط الزمنية وطرق المذاكرة" والذى يستمر على مدار يومين ويُعقد بمركز إعداد القادة بالجامعة. 
 
فيما أفاد الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية أن فريق الجامعة المشارك فى مسابقة العباقرة يستعد لجولته الثالثة أما فريق جامعة دمياط فى 13 ديسمبر و سيسافر وفد طلابى لتشجيع زملاءهم أثناء تصوير الحلقة .
 
وعلى صعيد أخر تستمر مشاركات الفرق الرياضية ببطولة الشهيد الرفاعى الدارتس فى دورتها ال50 ، بينما يتوجه طلاب النشاط العلمى فى زيارة لمركز المحاكاة فى 15 ديسمبر ، فى حين سيتم عقد التدريب الميدانى لطلاب الخدمة الإجتماعية.
 
هذا ويتم تنفيذ دورات تدريبية للمجالات الثقافية والأدبية إستعداد للمشتركه فى مسابقة إبداع 11 طوال أيام الأسبوع بالتزامن مع تنظيم مراكز الفنون لتدريب فى مجالات المسرح ، الموسيقى ، الفنون التشكيلية ، الرسم والأشغال، الفنون الشعبية إستعداداً لتصفيات منتخب الجامعة فى المنافسات الفنية لإبداع 11 . 
 
جدير بالذكر أن الخطة يقوم بتنفيذها ومتابعتها الإدارة العامة لرعاية الشباب بإشراف عبد الله عامر مدير عام الإدارة ومديرى الإدارات المختلفة بالتنسيق مع مستشارى لجان الأنشطة وإتحاد طلاب الجامعة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة