ما حدش يقدر يمنعهم من الرغى.. أبراج معروفة بالثرثرة أبرزهم القوس والحمل

السبت، 10 ديسمبر 2022 10:00 ص
ما حدش يقدر يمنعهم من الرغى.. أبراج معروفة بالثرثرة أبرزهم القوس والحمل ثرثرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض الالتزام بالصمت لفترة طويلة وعدم الخوض فى الحديث مع أى شخص سواء لشعوره بالإرهاق أو لأنها سمة من سماته الشخصية، لكن البعض الآخر يتصف بالثرثرة طوال الوقت مع العديد من الأشخاص سواء كان على علاقة بهم أو حتى لم يعرفهم إلا من فترة بسيطة، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "YourTangoo".

 

أبراج فلكية معروفة بالثرثرة
 

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج الفلكية المتحمسة دائماً للثرثرة، كما يمتلك سحرا خاصا يستطيع استخدامه لجذب الآخرين لمشاركته فى المناقشة وإقناعهم أيضاً بأفكاره، كما يتمتع بروح مرحة تجعله يتقن فن إلقاء النكات الفكاهية، لذلك لا يشعر أحد بالملل من التحدث معه.

اشخاص معروفة بالثرثرة
اشخاص معروفة بالثرثرة

 

 برج الحمل

يعشق برج الحمل التحدث فى المواضيع الجادة والمثيرة للجدل دائماً سواء الخاصة بحياته المهنية أو بحياته الشخصية، وغالبًا ما يتحدث قبل أن يفكر فى ألفاظه، ما يسبب الهجوم عليه من قبل أى شخص يتحدث معه، لكن عندما يشعر بتجاهل الآخرين له، يزداد إصراره على التحدث أكثر.

ثرثرة
ثرثرة

 

برج الأسد

يسعى برج الأسد طوال الوقت على أن يكون مركز اهتمام من حوله، كما يعمل على لفت أنظار الآخرين له، لذلك يتحدث لفترة طويلة فى أى موضوع مثير للجدل، ودائماً ما يدلى بآرائه فى أى موضوع حتى يلفت نظر من حوله له لأن ذلك يرضى غروره ويزيد من ثقته بنفسه.

فتاة ثرثارة
فتاة ثرثارة

 

برج الجوزاء

يتمتع برج الجوزاء بالذكاء والمرح الذى يدفعه للتحدث لساعات طويلة مع أى شخص، دون أن يشعر الآخر بالملل من حديثه، كما يعمل على التنوع فى مواضيعه، ويستطيع ببلاغته وروحه المرحة جذب الآخرين للتحدث معه حتى وإن كان شخصا انطوائيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة