ثلاثي المغرب يزين تشكيل الأفضل فى ربع نهائي المونديال

الأحد، 11 ديسمبر 2022 03:04 م
ثلاثي المغرب يزين تشكيل الأفضل فى ربع نهائي المونديال المغرب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أفضل تشكيل فى ربع نهائي كأس العالم، والذى شهد فوز وتأهل 4 منتخبات هى المغرب، الأرجنتين، كرواتيا، وفرنسا. وزين الثلاثي المغربي "جواد اليامق، سفيان أمرابط، وعز الدين أوناحي" تشكيل الأفضل، طبقاً لاختيارات صحيفة "ماركا".

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش "كرواتيا"

خط الظهر: تيمبير "هولندا" ـ جواد اليامق "المغرب" ـ جوسكو جفارديول "كرواتيا"

خط الوسط: سفيان أمرابط "المغرب" ـ فرينكي دي يونج "هولندا" ـ عز الدين أوناحي " المغرب" ـ جريزمان "فرنسا" ـ لوكا مودريتش "كرواتيا" ـ ليونيل ميسي "الأرجنتين".

خط الهجوم: أوليفيه جيرو "فرنسا".

ماركا
ماركا

وأصبح المربع الذهبى لمونديال 2022 يضم كلاً من الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا، ومن المقرر أن يلتقى راقصو التانجو مع الناريين، فيما ضرب منتخب المغرب موعدا ناريا مع نظيره الفرنسى حامل اللقب.

ومن المقرر أن تقام المواجهة الأولى فى نصف نهائى كأس العالم 2022، بين المنتخب الكرواتى ونظيره الأرجنتينى، يوم الثلاثاء المقبل 13 ديسمبر فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد لوسيل.

فيما تقام المواجهة الأخرى في المربع الذهبى لمونديال قطر بين أسود المغرب والديوك الفرنسية، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، على استاد البيت".

وستقام مواجهة تحديد المركز الثالث بين المنتخبين الخاسرين في نصف النهائي يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجارى، على استاد خليفة الدولي.

فيما يحتضن استاد لوسيل المباراة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بين المنتخبين الفائزين في نصف النهائي وذلك يوم الأحد 18 ديسمبر الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة