رسالة حزينة من نيمار بعد وداع كأس العالم 2022: الهزيمة ما زالت تؤلمنا

الأحد، 11 ديسمبر 2022 10:11 م
رسالة حزينة من نيمار بعد وداع كأس العالم 2022: الهزيمة ما زالت تؤلمنا نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، رسالة إلى المشجعين فى بلاده بعد وداع بطولة كأس العالم 2022 فى قطر، من الدور ربع النهائي.

وخسر منتخب البرازيل أمام كرواتيا بركلات الترجيح بنتيجة 2-4 في الدور ربع النهائي، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 والخروج من المونديال.

وكتب نيمار، فى حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الهزيمة ما زالت تؤلمنا كثيرا، كنا قريبين جدا، لسوء الحظ ما زلت لم أتعلم من الخسارة، لكن الهزائم تجعلني أقوى".

وأضاف نيمار: "على أي حال، علينا المضي قدمًا، الحياة تجعلنا نمضي قدمًا ، حتى لو كان الأمر مؤلمًا وكان الجرح يستغرق بعض الوقت للشفاء ، فعلينا المضي قدمًا".

وتابع نيمار رسالته: "أنا محطم نفسيا، الهزيمة تسببت في جرح عميق بالنسبة لي وتركتني في حالة ذهول لمدة عشر دقائق قبل أن أتوقف عن البكاء وبعدها لم أتوقف أبدا عن البكاء للأسف".

واختتم: "أود أن أشكر الشعب البرازيلي على دعمه وعاطفته".

من ناحية أخرى، ألقت الصحف البرازيلية الضوء على الخروج المرير للسامبا من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، عقب الخسارة أمام كرواتيا 2-4 بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي.

قالت صحيفة "Correio Braziliense": "المنتخب البرازيلي يخسر أمام كرواتيا ويخرج من الكأس".

فيما علقت صحيفة "Estadão": "تأجيل حلم السادسة"، في إشارة إلى ضياع حلم التتويج باللقب السادس من بطولة كأس العالم.

بينما عنونت صحيفة "O GLOBO" قائلة: "البرازيل تسقط وتودع كأس العالم"، وأضافت: "هل ستكون كأس العالم 2022 الأخيرة لنيمار؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة