فيتوريا يزور قطاع الناشئين بنادى إنبى اليوم

الأحد، 11 ديسمبر 2022 09:30 ص
فيتوريا يزور قطاع الناشئين بنادى إنبى اليوم فيتوريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور الجهاز الفني للمنتخب الوطنى، بقيادة روى فيتوريا، قطاع الناشئين بنادي إنبي اليوم، الأحد، ثم الأهلي غدا الاثنين، على أن يتم زيارة الأندية الأخرى تباعاً ضمن خطة المدير الفنى للفراعنة للتواصل مع جميع الأندية.
 
وزار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب وأيمن عبد العزيز المدرب المساعد ومحمد مدني مترجم فيتوريا، نادي الزمالك أمس، السبت، لمتابعة طرق عمل قطاعات الناشئين والأكاديميات في الأندية والوقوف على عملية تطوير الناشئين في الأندية من البراعم إلى فريق الشباب ومعرفة السلبيات التي تواجههم، وكان في استقبالهم أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك.

قيما يترقب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مواعيد الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم المقرر إقامتها فى كوت ديفوار 2024.

ويستكمل منتخب مصر مبارياته فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بمواجهة مالاوى،  فى الجولة الثالثة بمصر، بعدما فاز المنتخب بالمباراة الأولى على غينيا بهدفٍ دون رد، وخسر الثانية على يد إثيوبيا، ليتساوى مع رفقاء المجموعة برصيد 3 نقاط، لكنه يحتل المركز الأخير بفارق الأهداف.

ولم تتحدد مواعيد مباريات الجولة الثالثة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، لكن من المنتظر أن تقام فى مارس المقبل، وسيكون الموعد المبدئى لمباراة مصر ومالاوى هو 20 مارس 2023، وفى انتظار تحديد الموعد النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة