مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا.. صور

الأحد، 11 ديسمبر 2022 03:28 م
مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا.. صور مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا
الغربية فريق محافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية والقائم بعمل مدير عام التعليم العام، زيارة ميدانية لمدارس إدارة شرق طنطا التعليمية، حيث تمت متابعة مدرسة عزبة العمارة للتعليم الأساسي.
 
كما  تفقد قاعات رياض الأطفال، وأجرى حوارا وديا مع الأطفال، عن الغذاء الصحي، وأهم الأكلات التي تفيد الجسم والأخرى غير المفيدة.
 
وتابع مدير التعليم العام الفصول الدراسية واطمأن على حسن سير العملية التعليمية وانضباط اليوم الدراسي، حيث حضر حصة اللغة العربية وحصة العلوم وحصة دراسات اجتماعية وتفقد معمل العلوم وحجرة المجال الصناعي، واطمأن على ممارسة الأنشطة.
 
وخلال الجولة شدد على أهمية تفعيل اليوم الرياضي والأنشطة الثقافية والفنية والرياضية وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي، كما اطمأن على التغذية المدرسية، وأكد على لجنة التغذية بالمدرسة، بالتأكد من تاريخ الصلاحية، والفحص الظاهري للتغذية، للتأكد من صلاحيتها عند استلامها من المورد يومياً.
 
من ناحية أخرى، قام  فتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفني بالغربية، بمتابعة مدرسة ناصر الزراعية بنات، التابعة للإدارة التعليمية بشرق طنطا، ثم قام بحضور ندوة عن التعليم الفني بالغربية بالاشتراك مع هيئة الاستعلامات بمحافظة الغربية، بمدرسة ناصر الزراعية بنات.
 
مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا (2)
مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا (2)

مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا (1)
مديرا التعليم العام والفني يتفقدان مدارس طنطا (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة