اعتقال يابانى بعد اتصاله بالشرطة 2000 مرة فى 9 أيام لمضايقتهم وإهانتهم

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 11:00 ص
اعتقال يابانى بعد اتصاله بالشرطة 2000 مرة فى 9 أيام لمضايقتهم وإهانتهم اتصال بالشرطة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة اليابانية القبض على رجل يابانى مسن بعدما اتصل بمركز للشرطة 2060 مرة فى 9 أيام للصراخ فى الموظفين هناك ووصفهم بـ"لصوص الضرائب"، حيث اتصل الرجل البالغ من العمر 67 عامًا من محافظة سايتاما بمقر شرطة المحافظة حوالى 2060 مرة للصراخ على الموظفين هناك وإخبارهم بوجوب طردهم جميعًا.

وأوضح تقرير نشره موقع oddity central، أن "متوسط المكالمة الواحدة 6 دقائق، ووقت التحدث الإجمالى حوالى 27 ساعة على مدى 9 أيام، فى نهاية المطاف، داهمت الشرطة منزل الرجل واعتقلته على أساس عرقلة عمل الشرطة، واعترف بالتهم وقال، "علمت أن الشرطة ستأتى لى يومًا ما".

اتصال بالشرطة
اتصال بالشرطة

ولا يزال التحقيق فى هذه القضية الغريبة جاريا، ولكن يبدو أن الرجل اليابانى البالغ من العمر 67 عامًا، والذى لم يتم الكشف عن اسمه، غير متحمس جدًا للتعاون مع الشرطة.

ومن المثير للاهتمام، وفقًا لسجلات هاتف الرجل، أنه كان يتصل بالشرطة منذ سنوات ولكنه عزز عملياته مؤخرًا فقط، لسبب غامض، وعلى الرغم من أن التدخل فى أعمال الشرطة والاستفادة من الموارد التى قد تكون ضرورية لإنقاذ الأرواح من المشكلات الخطيرة، فقد أعلن العديد من الأشخاص عبر الإنترنت عن خوفهم تفانى الرجل فى مهمته الغريبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة