محمد الشناوي رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 09:10 م
محمد الشناوي رجل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري محمد الشناوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل محمد الشناوي، لاعب الأهلي، على جائزة رجل مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على استاد الأهلي والسلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي بيرسي تاو وياسر إبراهيم وأكرم توفيق.

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه وضم كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليود يانج وعمرو السولية وبرونو سافيو في الوسط وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وكريم فؤاد في الهجوم.

وجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

فيما أعلن زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري تشكيل فريقه، وضم كلا من: المهدي سليمان في حراسة المرمى ومحمود علاء وصبري رحيل وهشام صلاح وخالد صبحي في الدفاع ومروان عطية وخالد الغندور ومحمود عبد العزيز في الوسط وأحمد عادل ميسي وأحمد عيد وأوستن أموتو في الهجوم.

وعلى دكة البدلاء تواجد كل من: إبراهيم حسن ومحمد صالح وكريستوفر مابولولو وصبحي سليمان وكريم الديب وإسلام عبد النعيم وسعيدو سنبوري وكيفين كيزيتو ومحمد فارس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة