وليد صلاح الدين: يجب على الأهلى تصحيح السلبيات وتحسين الأداء بالمباريات المقبلة

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 10:34 م
وليد صلاح الدين: يجب على الأهلى تصحيح السلبيات وتحسين الأداء بالمباريات المقبلة وليد صلاح الدين
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد وليد صلاح الدين، نجم النادى الأهلى السابق، أن الأهلى يجب أن يصحح الأخطاء التى ظهرت أمام الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد الأهلى والسلام فى إطار مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.
 
وقال وليد صلاح الدين، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بقناة أون تايم سبورت: الأهلى يبدأ المباراة بشكل أكثر من رائع، 30 دقيقة على أفضل ما يكون وعمل كل شىء فى كرة القدم.
 
وأضاف أمير الموهوبين: "بعد النصف ساعة الأولى، الرتم نزل والأهلى منح الفرصة لعودة الاتحاد مجددا للمباراة وزيادة الشق الهجومى والضغط على دفاع الأهلى".
 
وتابع وليد صلاح الدين: "الأفضل فى الأهلى أنه يحقق الفوز فى كل المباريات سواء كان فى مستواه أم لا، ولكن لا بد من تحسين الأداء أكثر من ذلك، ومواصلة الضغط على المنافسين طوال المباراة، بالإضافة إلى تثبيت التشكيل فى الفترة الحالية".
 
وواصل النادى الأهلى عروضه القوية بالفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد الأهلى والسلام، فى إطار مؤجلات  الجولة الرابعة من بطولة الدورى.
 
أحرز أهداف الأهلى كل من الجنوب افريقي بيرسي تاو في الدقيقة 11 وياسر إبراهيم في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول وأكرم توفيق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.
 
وتربع النادى الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات محققا العلامة الكاملة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 9 محتلا المركز السادس بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلها.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة