كأس العالم 2022.. تقارير: لاوتارو بديًلا ودي ماريا أساسيًا فى تشكيل الأرجنتين ضد كرواتيا

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 12:42 م
كأس العالم 2022.. تقارير: لاوتارو بديًلا ودي ماريا أساسيًا فى تشكيل الأرجنتين ضد كرواتيا لاوتارو ودي ماريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن ملامح التشكيل الأساسي لمنتخب الأرجنتين أمام كرواتيا، في المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022. 
 
حقق منتخب كرواتيا مفاجأة كبيرة بإقصاء منتخب البرازيل، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1. 
 
كما إنتزع منتخب الأرجنتين بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2.
 
ذكرت شبكة " TyC Sports" الأرجنتينية، إن لاوتارو مارتينيز سيبدأ مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا، من على مقاعد البدلاء للمرة الثالثة مع التانجو الليلة، في حين سيعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني على جوليان ألفاريز. 
 
وأضافت، إن النجم أنخيل دي ماريا سيدخل في التشكيل الأساسي للأرجنتين أمام كرواتيا، بعد أن شارك كبديل في المباراة السابقة ضد هولندا.
 
يتطلع ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، إلي قيادة التانجو لنهائي كأس العالم 2022 في قطر، من أجل تحقيق اللقب الأول له في تاريخه والثالث في خزائن بلاده بعد التتويج به نسخة 1978 و1986. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة